ardanlendeelitkufaruessvtr

حسن سالم: التظاهرات السلمية حققت الكثير لكنها اخترقت من قبل المندسين

 

حسن سالم: التظاهرات السلمية حققت الكثير لكنها اخترقت من قبل المندسين
قال النائب عن تحالف البناء، حسن سالم، ان" التظاهرات السلمية حققت الكثير لكنها اخترقت من قبل المندسين".
وأوضح سالم ان" التظاهرات السلمية حق كفله الدستور، وواجب الاجهزة الأمنية حمايتها، وقد استبشرنا خيراً بها لتحقيق الإصلاح في البلد، وبالفعل حققت الكثير من النجاحات أبرزها تشريع القوانين المركونة على رفوف مجلسي النواب والوزراء بالإضافة الى تغيير قانون الانتخابات النيابية".
وأشار الى" انها اخترقت من قبل المندسين، وما يحدث من عمليات تخريب جاء لخلق الفوضى وقطع ارزاق المواطنين وابتزاز التجار وتشويه صورة التظاهرات في بغداد والمحافظات".
وأضاف سالم، ان" الأجهزة الأمنية في حيرة من امرها بين فرض الحكومة عدم حمل السلاح ومناشدات المواطنين لحمياتهم من المندسين والمخربين".
واكد ان" هناك اموالاً طائلة تغدق على هؤلاء المخربين من المخابرات الاجنبية لحرف التظاهرات، وتقاعس الأحزاب السياسية والعمل السياسي المربك ساهم في خلق الفوضى".
واشار، الى" اننا شركاء في هذه المحنة ويؤلمنا اسالة الدم العراقي، ونرفض كل إساءة لأبنائنا؛ لكن هؤلاء المندسين والمخربين هم الذين يقومون بعمليات القتل والحرق".
واختتم سالم بالقول" جميع الاشاعات تثار ضد الحشد الشعبي ومنها وقوفه متفرجاً على ما يحصل للمتظاهرين، وهم انفسهم لم يسمحوا لهذه القوات بحمايتهم"، داعياً الى" الابتعاد عن هذه الفتنة للحفاظ على البلاد".

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)