ardanlendeelitkufaruessvtr

حلويات الخريف تنفرد ببهارات مميزة

حلويات الخريف تنفرد ببهارات مميزة
باريس - يعدّ فصل الخريف الذي يطغى عليه اللون البرتقالي والأحمر والبني وتتواجد خلاله الكثير من البهارات موسما مثاليا لإعداد الحلويات التي تناسب الثمار والألوان الموسمية.
فكيف تختارين الحلويات المناسبة لولائم فصل الخريف؟ فكري في الحلويات التي يتطلب إعدادها البهارات التي يتميز بها هذا الفصل.
عند الطبخ في فصل الخريف، حاولي ألا تتجاهلي القرفة التي تنتشر في متاجر مدينتك، فهي نجمة هذا الموسم. ويمكن إضافتها إلى مكونات الكعك، فطائر البان كيك، الكريب، أو التارت. ويندمج طعم القرفة مع فواكه مثل التفاح والإجاص ليمنح حلوياتك نكهة خريفية حلوة.
وتجد القرفة رواجا واسعا في الأسواق ومحلات التوابل نظرا لمذاقها الفريد من نوعه ولفوائدها الصحية التي لا تحصى. ومثلما يقبل على استخدامها في مختلف الوصفات الحلوة والمالحة والأطباق الرئيسية المولعون بالأطباق اللذيذة ذات المذاق المميز يستعملها أيضا أشهر وأمهر الطباخين في العالم وربات البيوت وطلاب معاهد الطبخ إدراكا منهم لأثرها في مذاق الطعام ولونه.
لكن لائحة التوابل التي يمكن استخدامها هذا الموسم لا تقتصر على القرفة. حيث يمكنك استعمال الزنجبيل أو حب الهال أو القرنفل لعجينة الحلويات.
وإذا كان التفاح والإجاص من النكهات التي تتبادر إلى ذهنك مباشرة عند تفكيرك في الحلويات الخريفية، يجب عليك أن تحاولي تجربة نكهات أخرى مثل التين والبندق والبذور الزيتية مثل اللوز وغيره من المكسرات.
كما يمكنك أن توظفي اليقطين. ويمكن أن تضيفي مكونات مثل القهوة أو الكراميل طعما فريدا لطعامك، فهي نكهات “ساخنة” تناسب وصفات الخريف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)