ardanlendeelitkufaruessvtr

صحيفة الحدث الاسبوعي من لندن تطفئ شمعتها الثانية

 
لندن
 
تحتفل مجموعة الحدث الاخبارية اليوم بأطفاء الشمعة الثانية لصحيفة الحدث الاسبوعي الصادرة في المملكة المتحدة.
الحدث الاسبوعي من الصحف العربية في المملكة المتحدة والتي تؤدي رسالة اعلامية مهنية بكل شفافية و موضوعية وهي صحيفة عربية مختصة بشؤون العراق والدول العربية والدولية لتقدم للقارئ في المهجر والشتات أخبار الوطن العربي والاسلامي والجاليات في المملكة المتحدة منذ الحادي عشر من نوفمبر عام 2016.
فمنذ اللحظات الاولى و"صحيفة الحدث الاسبوعي" كانت تصبو للتواصل مع القاريء العربي سواء في المملكة المتحدة أو في الشتات أو في الوطن العربي لنقل صورة صحيحة وموضوعية عن واقع الاحداث السياسية والثقافية والرياضية وغيرها من الاقسام الاخرى لتكون جسرا للتواصل ما بين العالم العربي والقارئ العربي في المهجر وهذا ما تحقق بفضل الله وعونه.
كما وأولت "صحيفة الحدث الاسبوعي" اهتماما كبيرا للكاتب العربي في المملكة المتحدة واوربا والدول العربية والدول الاخرى لتكون منبرا للاقلام الحرة.
وبهذه المناسبة نشكر كل من شارك معنا سواء بالكتابة او المتابعة أو تغطية خبر. فمن خلال منبرنا الاعلامي استطاع المتابع العربي التعرف والتعايش عن قرب بالحدث لحظة بلحظة.
كما وتميز العام الثاني بالتغطية الشجاعة لعدد من الاحداث على الساحة العربية والدولية التي كانت مفصلا في بعض الاحيان والتي رآها البعض بانها هجوم ورآها البعض الاخر بانها طلب صدقة، ونراها نحن مهنية بحتة، فلم نرفض نصيحة ولم نغلق الباب بوجه حكمة ولم نركل دعوة لحدث... 
فكنا وسنظل باذنه تعالى منبرا لكل صاحب قضية ولكل محق مهما ضَعُف ومهما كان لغريمه من قوة أو هيبة، أما نحن فقوتنا نستمدها من ايماننا بالله عزوجل وهيبتنا من حرية قلمنا. 
 
فكل الشكر والتحية لكل من آمن برسالتنا.. وآزرنا.. وتابعنا.. منذ لحظة البداية..
 
أدارة مجموعة الحدث الاخبارية
المملكة المتحدة
قيم الموضوع
(0 أصوات)