ardanlendeelitkufaruessvtr

سوق يطلق متجر أمازون العالمي على منصته المخصصة للسعودية

 
أعلن ’سوق دوت كوم‘، موقع التسوّق الرائد عبر الإنترنت في العالم العربي، عن إطلاق قسم ’متجر أمازون العالمي‘، ليتيح للعملاء في المملكة اختيار المنتجات من ضمن تشكيلة مختارة من موقع Amazon.com، والتي تضم أكثر من مليون منتج.
وبات بوسع العملاء اختيار منتجاتهم المفضلة من الأزياء والحقائب والأحذية والساعات ومستلزمات المطبخ وتجهيزات المنازل وغيرها من المنتجات المتميّزة من أشهر العلامات التجارية، حيث يتوفر قسم ’متجر أمازون العالمي‘ عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق المخصص للمملكة.
وأشار سليم حمّاد، المدير العام ل ’سوق دوت كوم‘ في السعودية: "ستتيح المنصة اختيار المنتجات المفضلة من بين أكثر من مليون منتج متوفر على موقع ’أمازون‘ عبر منصة ’سوق دوت كوم‘، وأصبح عملاؤنا اليوم أقرب من أي وقتٍ مضى للمنتجات العالمية، والتي ستصلهم من الولايات المتحدة إلى باب منزلهم".
وقال سمير كومار، نائب الرئيس لشؤون التسويق العالمي لدى ’أمازون‘: "تمثّل هدفنا الأكبر عند استحواذنا على ’سوق دوت كوم‘ في تقديم أفضل الخدمات لملايين العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بتوظيف تقنيات وموارد ’أمازون‘ التي حققت النجاح عالمياً، ويعد طرح قسم ’متجر أمازون العالمي‘ أول خطوةً لنا في الوصول لعملائنا، ما يؤكد على ثقة ’أمازون‘ بإمكانيات النمو الكبيرة التي تتمتع بها المنطقة، وسنتابع استثماراتنا لتلبية تطلعات عملائنا من حيث تجربة التسوّق السهلة للحصول على أوسع تشكيلة من المنتجات الرائدة عالمياً".
ويقدّم قسم ’متجر أمازون العالمي‘ عبر ’سوق دوت كوم‘ تجربة تسوّق ملائمة لأنماط التسوّق الإلكتروني في المنطقة، خاصةً من حيث الوصول السهل للمنتجات المطلوبة، ومع إطلاق القسم الجديد، أصبح بإمكان المتسوقين في المملكة الحصول على منتجات ’أمازون‘ بعد الاطلاع على تفاصيلها باللغة العربية أو الإنجليزية، والدفع بالريال السعودي باستخدام بطاقاتهم البنكية المحلية أو اعتماد الدفع نقداً عند التسليم.
وسيعرض قسم ’متجر أمازون العالمي‘ أسعار المنتجات بالريال السعودي، شاملةً تكاليف رسوم الاستيراد عند متابعة عملية الشراء (حيثما يتطلب دفع هذه الرسوم)، ما يضمن للعملاء عدم وجود أي رسومٍ مخفية أو مضافة لاحقاً، لتصل المنتجات للعملاء بعد ذلك خلال الوقتٍ المحدد. 
ويقدّم ’سوق دوت كوم‘ خيارين سهلين لتوصيل منتجات ’متجر أمازون العالمي‘، إذ يمكن للعملاء اختيار خدمة التوصيل ذات الأولوية (خلال 2-5 أيام)، أو خدمة التوصيل العادي (6-10 أيام). كما ويمكن للعملاء التواصل مع قسم خدمة عملاء ’سوق دوت كوم‘ باللغة العربية أو الانجليزية لأي أسئلة أو استفسارات حول المنتجات. ويمكن للعملاء إعادة المنتجات واستعادة أموالهم بالكامل خلال 30 يوماً، وهو خيارٌ ينطبق على معظم المنتجات المتوفرة على ’سوق دوت كوم‘.
قيم الموضوع
(0 أصوات)