ardanlendeelitkufaruessvtr

إل جي تعلن عن أول هاتف ذكي في العالم يدعم بصمة أوردة اليد

إل جي تعلن عن أول هاتف ذكي في العالم يدعم بصمة أوردة اليد
 أعلنت شركة إل جي، في إطار مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 بمدينة برشلونة الإسبانية إلى أول هاتف لها يدعم شبكات الجيل الخامس، LG V50 ThinQ 5G مع شاشته الثانوية، عن هاتفين آخرين، هما LG G8 ThinQ و LG G8s ThinQ.
وكما ظهر في بطاقة الدعوة إلى حدث إل جي، فإن هاتف LG G8 ThinQ يمتاز بإمكانية التحكم عن طريق إيماءات اليد، كما يمتاز بأنه أول هاتف ذكي في العالم يدعم المصادقة عن طريق بصمة أوردة اليد، وذلك من خلال الجمع بين كاميرات التصوير ثلاثي الأبعاد ToF Z وحساسات الأشعة تحت الحمراء.
وقالت الشركة الكورية في منشور على مدونتها إن تقنية التعرف على بصمة أوردة اليد “أكثر أمانًا من تقنية التعرف على بصمات الأصابع، وتُحدد بصمة أوردة اليد من خلال التعرف على الشكل والسمك والخصائص الفردية الأخرى للأوردة في راحة اليد. ببساطة إن وضع يد مسجلة مسبقًا أمام الكاميرا الأمامية لجزء من الثانية هو كل ما يتطلبه الأمر لفتح LG G8 ThinQ وجميع محتوياته”.
ويقدم هاتف LG G8 ThinQ الجديد شاشة من نوع OLED بقياس 6.1 بوصات وبدقة 3120×1440 بكسل مع نسبة أبعاد 19.5:9، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت.

قيم الموضوع
(0 أصوات)