ardanlendeelitkufaruessvtr

«تلاسن» بين المصري والزمالك
شن نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي محمد الخولي هجوما كبيرا على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور واتهمه بمحاولة التدخل في شؤون ناديه، وكشف عن أن منصور الذي يعمل محاميا طلب خمسة ملايين جنيه من مجلس إدارة المصري للدفاع عن أسر المحكوم عليهم في قضية مذبحة ملعب بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من جماهير الأهلي، وشدد الخولي على أن الخلافات السابقة بين رئيس النادي «الأبيض» والمدير الفني الحالي لفريق المصري ومدير الكرة التوأم حسام وإبراهيم حسن تدفع الأول للانتقام منهما على حساب اسم النادي المصري وهو تجاوز لا تقبله جماهير بورسعيد.
وكان إبراهيم حسن طالب الجهات الرسمية المصرية بالتدخل لوقف ما اسماه تطاول مرتضى منصور عليه وشقيقه على خلفية أزمة مشتعلة بينهما منذ رحيل التوأم عن تدريب «القلعة البيضاء» قبل أعوام عدة.
على صعيد متصل ، سيدفع المدير الفني للزمالك السويسري كريستيان غروس في التشكيل الأساسي الذي سيخوض مواجهة القادسية الكويتي غدا (السبت) في ذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية بصانع الألعاب محمد عنتر بديلا للدولي محمود عبد المنعم «كهربا» الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية.
على جانب آخر، تعادل بيراميدز مع الإنتاج الحربي (1-1) وسموحة مع النجوم من دون أهداف، فيما فاز مصر المقاصة على المقاولون ( 2-1) وإنبي على طلائع الجيش (3-صفر) في ختام الجولة الثانية بالدوري المصري.
بدوره، يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة الكويت الكويتي في بطولة الأندية العربية بعد غد (الأحد) اللاعبين أحمد علي وسليم عبدالخالق لقيدهما فقط في القائمة المحلية ، ويؤكد المدير الفني الجزائري لـ«الدراويش» خير الدين مضوي رغبة فريقه في تحقيق فوز مريح.

قيم الموضوع
(0 أصوات)