ardanlendeelitkufaruessvtr

برشلونة يذل مانشستر يونايتد ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

برشلونة يذل مانشستر يونايتد ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال
 قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه لبرشلونة للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله اثنين من أهداف فريقه الثلاثة بمرمى مانشستر يونايتد 3-0  على ملعب "كامب نو" في إياب ربع النهائي.
وسجل ميسي الهدفين في الدقيقتين 16 و20، وأضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة 61.
وكان لقاء الذهاب على ملعب "أولد ترافورد" قد انتهى بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف، ويلتقي برشلونة في نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو، علما بأن الأول أنهى القسم الأول من المواجهة على أرضه في صالحه بهدفين نظيفين.
ولم تشهد تشكيلة برشلونة أية مفاجآت، مع مشاركة كوتينيو إلى جانب ميسي ولويس سواريز في خط الهجوم، فيما شارك سيرجي روبرتو كظهير أيمن على حساب نيلسون سيميدو.
أما مانشستر يونايتد، فأبقى روميلو لوكاكو على مقاعد البدلاء مقابل إشراك جيسي لينجارد خلف الثنائي أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد، ولعب أشلي يونج على الناحية اليسرى من خط الدفاع، في ظل غياب الموقوف لوك شو، مقابل تواجد فكتور لينديلوف على الناحية اليمنى.
وكاد يونايتد يباغت منافسه بهدف في الدقيقة الأولى، عندما تلقى راشفورد تمريرة من بوجبا في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء، ليسدد بوجه قدمه الخارجي في العارضة، واحتسب الحكم ركلة جزاء لصاحب الأرض في الدقيقة العاشرة بعد سقوط لاعب برشلونة إيفان راكيتيش داخل المنطقة، إلا أنه عاد وألغى قراره بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

قيم الموضوع
(0 أصوات)