طباعة

بارتي تستعيد إيقاعها بصعوبة

 

بارتي تستعيد إيقاعها بصعوبة
أديليد (أستراليا) – انطلقت الأسترالية أشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا في رحلة تعويض خروجها الصعب من دورة بريزبين في كرة المضرب، بفوزها على الروسية أناستازيا بافليوتشنكوفا 4-6 و6-3 و7-5، في الدور الثاني من دورة أديلايد.
وكانت بارتي قد سقطت في ظهورها الأول على أرضها كمتصدرة لترتيب رابطة اللاعبات المحترفات، أمام الأميركية الصاعدة من التصفيات والمصنفة 53 عالميا جنيفر برايدي في الدور الثاني لدورة بريزبين.
وخسرت الأسترالية 304 نقاط في صدارة التصنيف، فتقلص الفارق من 1911 نقطة إلى 1607 نقاط مع مطاردتها المباشرة التشيكية كارولينا بليشكوفا المحتفظة بلقبها في بريزبين.
وقالت بارتي التي عادلت الروسية 3-3 في المواجهات المباشرة “كانت مباراة متقاربة جدا”. وقلبت النجمة الشابة (23 عاما) تأخرها أمام الروسية المصنفة 13 في عام 2011، وواجهت صعوبات عديدة في نهاية المجموعة الثالثة الحاسمة وذلك بعد تقدمها 5-2.
وأضافت الأسترالية التي حسمت المباراة في ساعتين و9 دقائق “نجحت في فرض طريقتي خلال التبادلات في المجموعة الثالثة”. وتلتقي بارتي في ربع النهائي التشيكية ماركيتا فوندروشوفا السادسة عشرة أو الأسترالية أرينا
وانضمت إلى بارتي الرومانية سيمونا هاليب التي استهلت مشوارها في 2020 بالفوز على الأسترالية أيلا تومليانوفيتش 6-4 و7-5.
وشرحت بعد المباراة “كانت مباراة صعبة وتوقعت ذلك، نظرا لأني لعبت مرتين هنا سابقا.. تعرضت للإرهاق قليلا في المجموعة الثانية، ويجب أن أحتفظ بمستواي في المباراة المقبلة”.
وتلتقي هاليب في ربع النهائي الفائزة بين أرينا سابالينكا المصنفة سادسة والأميركية برناردا بيرا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
وكالة الحدث الاخبارية

مقالات اخرى ل وكالة الحدث الاخبارية