ardanlendeelitkufaruessvtr

البدري يتمرّد على الترجي ويقترب من اتحاد جدة

 

البدري يتمرّد على الترجي ويقترب من اتحاد جدة
تونس – اقترب النجم الدولي التونسي أنيس البدري من الانضمام إلى نادي اتحاد جدة لدعم هجوم العميد خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
وقالت تقارير صحافية سعودية، إن البدري سيوقع عقد انضمامه لصفوف الاتحاد بعد خضوعه للكشف الطبي، وذلك لمدة موسمين ونصف.
وكان نادي الترجي قد أصدر بيانا أيضا، لوّح فيه بشكوى اللاعب والاتحاد، مشدّدا على رفضه عروض النادي السعودي في وقت سابق نظرا لكونها لا تتناسب مع قيمة البدري. وتقدّم الاتحاد بعرضين رسميين لضم البدري بلغت قيمة الأول 200 ألف دولار، ووصل الثاني إلى 500 ألف دولار.
وقال الترجي في بيانه “يعلم الترجي الرياضي التونسي أن إدارة النادي تلقّت عرضين من فريق سعودي بخصوص اللاعب أنيس البدري، الأول بـ200 ألف دولار والثاني بـ500 ألف دولار، وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب ولا يلبّي طلبات النادي”. وبيّن أن “ضمانات الدفع والإشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها بعد التفريط في لاعبيها”، كانت من أسباب رفع العرضين. وتابع البيان “هذا ويعتبر الترجي الرياضي التونسي أن سفر اللاعب أنيس البدري خارج تونس دون الحصول على إذن الهيئة المديرة وموافقتها يعتبر خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط الطرفين”.
وختم البيان “سيتخذ النادي الإجراءات القانونية في هذا الصدد”. وسيكون البدري ثالث الصفقات التي يبرمها نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في السوق الشتوية بعد ليوناردو جيل والبرازيلي برونو أوفيني، لتدعيم صفوفه، لما تبقى من الموسم.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)