ardanlendeelitkufaruessvtr

توتنهام يضم فرنانديز مع خيار عقد دائم

 

توتنهام يضم فرنانديز مع خيار عقد دائم
لندن – أعلن توتنهام هوتسبير، المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تعاقده مع جيدسون فرنانديز لاعب وسط بنفيكا على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا الأربعاء مع وجود بند يسمح بضمه بشكل نهائي.
وذكر توتنهام عبر بيان له على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “يسعدنا أن نعلن توصلنا إلى اتفاق لضم جيدسون فرنانديز على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا مع بند للتعاقد مع اللاعب بشكل دائم”.
ونشر الحساب الرسمي للنادي صورا لفرنانديز بقميص الفريق ليصبح الصفقة الأولى التي يبرمها النادي تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تولى المهمة في نوفمبر الماضي خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.
ومن المقرر أن يرتدي فرنانديز (21 عاما) القميص رقم 30.
ويستطيع فرنانديز اللعب أيضا كمهاجم وكان ضمن تشكيلة بنفيكا التي توجت بلقب الدوري البرتغالي الممتاز الموسم الماضي.
وشارك اللاعب البالغ عمره 21 عاما في مباراتين مع منتخب البرتغال الأول بينما بدأ مسيرته الدولية في 2018 وشارك في أكثر من 60 مباراة مع منتخبات الشباب والناشئين وفاز ببطولة أوروبا تحت 17 عاما في 2016.
وربما تمهد الصفقة نحو رحيل كريستيان إريكسن الذي ذكرت تقارير أنه قريب من الانتقال إلى إنتر ميلان قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم. ويحتل توتنهام المركز الثامن في الدوري الإنجليزي وسيلعب في ضيافة واتفورد السبت المقبل.
ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن عقد توتنهام مع بنفيكا يحتوي على بند خيار الشراء مقابل 42.76 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو).
ووافق بنفيكا على عقد الصفقة مع توتنهام ووست هام، لكن فرنانديز اختار التعاقد مع السبيرز، الذي يقوده مواطنه جوزيه مورينيو.
وكان تشيلسي من بين الأندية المهتمة بضم اللاعب أيضا مع الالتزام بضمه مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، إذا شارك في 50 بالمئة على الأقل من المباريات خلال فترة إعارته.

قيم الموضوع
(0 أصوات)