ardanlendeelitkufaruessvtr

ييتس ينتزع صدارة سباق الإمارات للدراجات

ييتس ينتزع صدارة سباق الإمارات للدراجات
دبي – حقق البريطاني آدم ييتس فوزا كاسحا في المرحلة الثالثة من سباق الإمارات الدولي للدراجات الهوائية، وأنهاها في المركز الأول بفارق أكثر من دقيقة عن أقرب منافسيه، ما منحه صدارة الترتيب العام.
وقطع دراج فريق "ميتشيليتون سكوت" مسافة المرحلة الصعبة البالغة 148 كم وانطلقت من المرموم في دبي واختتمت في جبل حفيت في مدينة العين على ارتفاع 1240 م، بزمن 4 ساعات و42 دقيقة و33 ثانية.
وحل في المركز الثاني بفارق 1:03 دقيقة، السلوفيني تادي بوغاتشار، والكازاخستاني أليكسي لوتسينكو بفارق دقيقة ونصف الدقيقة. وبات ييتس يحتل المركز الأول في الترتيب العام بتوقيت 12 ساعة و30 دقيقة وثانيتين، متقدما أيضا على بوجاكار ولوتسينكو.
وقال ابن مدينة مانشستر “كان يوما رائعا بالنسبة لي، عندما بدأت بالمطاردة الأولى (الهجوم) كان لدي شعور إيجابي بعدما وجدت نفسي في المقدمة، وازداد هذا الأمر مع المطاردة الثانية، فكان قراري الصعود إلى الجبل بأقصى قوتي”.
وتابع موضحا “فارق دقيقة عن المركز الثاني لا يعني الكثير، وينتظرنا تحدي صعود جبل حفيت مرة أخرى عندما نعود إلى هنا في المرحلة الخامسة”. وشهدت المرحلة سقوط العديد من الدراجين منهم الإسباني كارلوس روديغيز (إينيوس)، والألماني إيمانويل باخمان (بورا-هانزغروهه).
المرحلة الرابعة، ستنطلق من حديقة زعبيل، وتنتهي في سيتي ووك دبي، ما يجعل منها مرحلة مناسبة للدراجين المتخصصين بسباقات السرعة. وستكون المرحلة الأخيرة حول أبوظبي على المسار التقليدي نفسه لطواف أبوظبي، حيث تبدأ المرحلة من جزيرة المارية، مرورا بمسجد زايد الكبير، قبل العودة عبر مدينة خليفة.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)