ardanlendeelitkufaruessvtr

شريف إكرامي يتشبّث بالرحيل عن الأهلي

 

شريف إكرامي يتشبّث بالرحيل عن الأهلي
القاهرة - أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أن قرار رحيله نهائي ولا رجعة فيه. وقال إكرامي في تصريحات إعلامية إنه لم يتحدث معه أحد من مسؤولي الأهلي “في تجديد تعاقدي لذا فكرت كثيرا في الأمر واخترت الإعلان للخروج بشكل جيد من المكان الذي تربيت فيه”.
وأضاف أنه عقد بالفعل جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بشأن تجديد عقده. وأوضح “عقدت جلسة مع لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير التعاقدات وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الجمعة الماضي، ولكن لم يحاول أي مسؤول إثنائي عن قرار الرحيل، ولم يتم فتح معي ملف التجديد، فوجئت بأن اللجنة تبلغني بأن تمت الموافقة على قراري”. وتابع “السويسري ريينه فايلر المدير الفني للفريق هو الوحيد الذي كان يعلم بقرار رحيلي، وعقد معي أكثر من جلسة لإثنائي عن القرار ولكني أكدت له على رغبتي، علاقتي به قوية جدا ولكن الأمر انتهى”.
وجهة مقبلة
وقال إن محمود الخطيب رئيس الأهلي لم يتدخل نهائيا في أمر تجديد تعاقدي والأمور كلها في يد لجنة التخطيط.
وأضاف أن الفترة الماضية كانت صعبة بالنسبة له داخل الأهلي خاصة بسبب عدم مشاركته في المباريات بشكل أساسي. وأوضح أن الزمالك لم يفاوضه للانتقال إلى صفوفه نهائياً إلى جانب أنه من الصعب اللعب للقلعة البيضاء.
من جانبه أكد مروان محسن مهاجم الفريق أنه لم يتحدث معه أحد لتمديد تعاقده حتى الآن. وقال مروان محسن في تصريحات صحافية إنه يشعر بالحزن، للهجوم الذي يتعرض عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.
وأضاف أنه يتعرض للهجوم والسخرية، بشكل لا يمكن وصفه ولا يستطيع ترجمته، سواء ظهر بشكل جيد أو العكس. وأوضح أنه مستمر في التدريبات داخل المنزل للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف مسابقة الدوري المصري.
كما أكد رمضان صبحي، جناح الأهلي المعار من هيدرسفيلد الإنجليزي، أنه لم يحسم قراره بشأن وجهته المقبلة حتى الآن. وقال صبحي، في تصريحات صحافية “لم أحسم قراري بشأن وجهتي المقبلة، ولن أتحدث عن هذا الأمر إلا في نهاية الموسم، خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضي حول العالم، بسبب فايروس كورونا، لم أستقر على الأمر سواء بالعودة إلى هيدرسفيلد أو وجود عروض أخرى”.
وأضاف “أزمتي مع السنغالي أليو بادجي انتهت سريعا بعد تدخل شريف إكرامي والسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، والموضوع أخد أكبر من حجمه في وسائل الإعلام”. في المقابل قال
أيمن أشرف "بمجرد دخول النادي الأهلي في الصفقة، فضلت العودة إلى صفوفه، ووقعت على بياض دون النظر إلى المقابل المادي الذي سأحصل عليه”. وأضاف “حسام البدري كان له تأثير كبير على مستواي حيث تطور أدائي تحت قيادته، فقد ساهم في تصعيدي ومنحني الفرصة الكاملة خلال وجوده على رأس القيادة الفنية”.
الاستفادة من الانتقادات
وتابع “أسعى للاستفادة من الانتقادات التي أتعرض لها، وجميع اللاعبين لديهم أخطاء وكل لاعب يسعى لتطوير مستواه، على سبيل المثال أتعرض لانتقادات بسبب قصر القامة ولكني أستخلص الكرات العالية بشكل جيد”. وأشاد أيمن أشرف بالثنائي حسام البدري ورينيه فايلر قائلا “يمتلكان إمكانيات فنية كبيرة ولديهما أيضا شخصية قوية، ولكن السويسري يتميز بالهدوء”.
وعن واقعة طرده في لقاء النجم الساحلي بدوري الأبطال قال “لم أكن أستحق الطرد وعقب اللقاء لاعب الفريق التونسي اعترف لي بذلك”.
وحول لقاء الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، أضاف “أحداث ما قبل اللقاء كان لها دور كبير في خسارتنا للقب، فقد سيطر الخوف على اللاعبين وشعرنا أننا سنخوض حربا”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)