ardanlendeelitkufaruessvtr

برشلونة يقترب من إنجاز صفقة لاوتارو

 

برشلونة يقترب من إنجاز صفقة لاوتارو
مدريد – كشف تقرير صحافي إيطالي أن برشلونة قطع شوطا كبيرا في طريقه إلى التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال الفترة الصيفية المقبلة.
واستقر برشلونة على تدعيم هجومه بلاوتارو في ظل عدم وجود البديل المناسب للأوروغوياني المخضرم لويس سواريز. وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن النادي الكتالوني توصل إلى اتفاق بالفعل مع وكيل اللاعب بشأن تفاصيل عقده. لكن ما زال يتعيّن على برشلونة الاتفاق مع إنتر ميلان، حول القيمة المالية للصفقة وطريقة السداد.
ولن يقبل النيراتزوري بأي عرض بقيمة أقل من الشرط الجزائي في عقد المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما (111 مليون يورو). ولفت لاوتارو الأنظار بشدة هذا الموسم، حيث توهج بشكل كبير تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي سواء في الكالشيو أو في دوري أبطال أوروبا.
وفي سياق متصل ببرشلونة أكدت تقارير إخبارية أن الفريق الإسباني يخوض منافسة شرسة مع مانشستر سيتي ويوفنتوس للتعاقد مع أحد اللاعبين الشباب في صفوف باريس سان جرمان.
ووفقا لصحيفة “ذا صن”، فإن الموهوب إدوارد ميشوت لاعب سان جرمان يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا خلال الموسم الحالي.
وأشارت إلى أن صاحب الـ17 عاما لم يتبق في عقده مع باريس سان جرمان سوى عام واحد ويطلق عليه في باريس “فيراتي الجديد”. وكان برشلونة يراقب ميشوت منذ فترة طويلة، بينما يريد المدرب الإسباني بيب غوارديولا ضمه إلى صفوف سيتي بالإضافة إلى تواجد يوفنتوس وفالنسيا في السباق.
ولم يوقع ميشوت على عقد احترافي مع سان جرمان حتى الآن، وبالتالي فإن النادي الذي سينتقل إليه سيدفع حق الرعاية للفريق الباريسي.
كما كشف تقرير صحافي الأربعاء أن ريال مدريد يتأهب للدخول في منافسة شرسة مع برشلونة على لاعب لايبزيغ الألماني دايوت أوباميكانو.
وارتبط أوباميكانو بالانتقال إلى برشلونة من أجل تدعيم خط دفاعه في ظل الإصابات المتكررة لمواطنه صامويل أومتيتي منذ مونديال روسيا 2018.

قيم الموضوع
(0 أصوات)