ardanlendeelitkufaruessvtr

 

لوشيسكو كلمة السر في صفقة جونيور
الرياض - كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب البرازيلي ماوريسيو جونيور، لاعب باوك اليوناني، من الانتقال إلى صفوف الهلال متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، للدفاع عن ألوانه بداية من الموسم المقبل.
ووفقا لقناة أبوظبي الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، فإن البرازيلي ماوريسيو جونيور قريب من الانتقال إلى نادي الهلال بعد نهاية عقده مع باوك في يونيو المقبل، لتدعيم خط الوسط.
وأشارت إلى أن ماوريسيو سيكون سعيدا بالعمل من جديد مع مدربه السابق الروماني رازفان لوشيسكو بنادي الهلال السعودي.
ماوريسيو صاحب الـ31 عاما، يلعب لفريق باوك منذ صيف 2017 قادما من زينيت الروسي، ويعتبر من اللاعبين البارزين بالفريق اليوناني منذ انضمامه.
وسبق للاعب البرازيلي تمثيل كورينثيانز وفلومنينسي البرازيليين وتيريك غروزني الروسي، واللعب للمنتخب البرازيلي تحت 17 عاما.
وينتهي عقد اللاعب مع باوك سالونيكا بنهاية الموسم الحالي وبالتحديد في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم تتحدث إدارة الفريق اليوناني إليه من أجل التجديد.
وحسب صحف يونانية فإن من المستبعد في الوقت الحالي أن تجدد إدارة باوك عقد اللاعب الذي عاد من إصابة خطيرة ولم يكن في مستواه بالإضافة إلى أن تأثير تفشي فايروس كورونا على الأندية يمنعها حاليا من اتخاذ قرار تجديد عقود اللاعبين. وكشفت الصحف أن ماورسيو يحب مدربه السابق ​رازفان لوشيسكو​ الذي يقود الهلال حاليا كونه يجعل اللاعب يؤدي دوره بشكل أفضل.
وأكملت الصحف “مع الأخذ في الاعتبار كلا من عمره وحقيقة وجود حالات مماثلة في السنوات السابقة تم تجديد عقودها (مثل فيرجيني، ماتو)، وكان الندم بعد ذلك على هذا القرار، فإن الانطباع هو أن الجميع سيجدون صعوبة في تجديد العقد”.
ومنح مدربو الأندية السعودية إجازات إجبارية للاعبين إلى حين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني.
ومع مرور 22 جولة فقط في الدوري السعودي قبل توقف النشاط، وتبقي 8 جولات، يتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة، ويليه النصر برصيد 45 نقطة، ثم الوحدة في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)