ardanlendeelitkufaruessvtr

بيانيتش يختار برشلونة رغم إغراءات سان جرمان

 

بيانيتش يختار برشلونة رغم إغراءات سان جرمان
مدريد – كشف تقرير صحافي إسباني أن نادي باريس سان جرمان فشل مجددا في مجابهة برشلونة في سوق الانتقالات في ظل التنافس القائم بين الفريقين على الفوز بصفقة البوسني ميراليم بيانيتش.
ويعتبر لاعب يوفنتوس محور اهتمام الناديين في الفترة الأخيرة إلا أنه وفقا للمصادر الصحافية يبدو أن خطوة النادي الفرنسي جاءت متأخرة هذه المرة.
وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بيانيتش أبلغ مسؤولي باريس سان جرمان، أحدث المهتمين بضمه، بأن النادي الوحيد الذي يريد الانتقال إليه هذا الصيف هو برشلونة.
وأكد بيانيتش في حديثه مع البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس، أنه غير متحمس للعب في سان جرمان.
وبات برشلونة ويوفنتوس على أعتاب إتمام صفقة تبادلية تقضي بانتقال بيانيتش إلى برشلونة مقابل انتقال لاعب من الأخير إلى البيانكونيري، لم يتم تحديده حتى الآن.
ويتمسك برشلونة بالحصول على خدمات بيانيتش هذا الصيف في وقت يريد فيه يوفنتوس ضم آرثر ميلو، إلا أن الأخير لا يرغب في مغادرة برشلونة.
وكانت تقارير صحافية إيطالية كشفت عن رفض نادي يوفنتوس طلب نظيره برشلونة إجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن الصفقة المشار إليها تتعلق ببيانيتش الذي يرغب برشلونة في ضمه في الموسم الجديد.
وأضاف أن برشلونة عرض لاعبه التشيلي أرتورو فيدال على يوفنتوس في محاولة أخيرة لإبقاء احتمال إتمام الصفقة التبادلية مع بيانيتش على قيد الحياة.
وتابع الموقع أن البيانكونيري رفض عودة فيدال بل ورفض أيضا ضم إيفان راكيتيتش في سبيل السماح برحيل بيانيتش، مشيرا إلى أن يوفنتوس سيسمح برحيل البوسني في حالة واحدة فقط وهي ضم آرثر ميلو.
ولا ينوي برشلونة التفريط في فرصة ضم بيانيتش هذا الصيف، باعتباره القطعة المفقودة في وسط ملعب الفريق، كونه لاعبا متمرسا ومتعدد الاستخدامات.
ونفس الشيء بالنسبة للاعب البوسني الذي أبلغ إدارة برشلونة بالفعل برغبته في ارتداء قميص الفريق الكتالوني بدءا من الموسم المقبل، حيث يفضل أسلوب لعب الفريق، كما يعلم أن فرصة لعبه في كامب نو لن تتكرر مرة أخرى.
ومع استمرار رفض آرثر الرحيل إلى يوفنتوس عرض برشلونة ظهيره البرتغالي نيلسون سيميدو، إلا أن الأمور لا تسير كما كان متوقعا.
وفي حالة استمرار يوفنتوس على موقفه سيضطر برشلونة إلى محاولة حسم الصفقة نقدا عن طريق بيع عدد من لاعبيه للفرق الأخرى واستخدام الأموال في شراء بيانيتش.

قيم الموضوع
(0 أصوات)