ardanlendeelitkufaruessvtr

هورست يقدم شروطا لاستئناف دوري كرة السلة

 

هورست يقدم شروطا لاستئناف دوري كرة السلة
لوس أنجلس – توقع جون هورست مدير ميلووكي باكس استئناف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لو نجح آدم سيلفر مفوض البطولة ومالكو الأندية في التوصل إلى شكل آمن وصحي لإنهاء الموسم.
وفتح باكس منشآته التدريبية يوم 11 مايو ومازال يتعامل مع التوقف المستمر لأكثر من شهرين حتى الآن على أنه فترة عطلة مؤقتة.
وقال هورست “أثق أنه لو هناك وسيلة لعودة اللعب في ظروف صحية وآمنة للاعبين والأشخاص العاملين فيمكن للرابطة أن تفعل ذلك. سيلفر مفوض البطولة رجل مذهل”.
ويتصدر باكس القسم الشرقي برصيد 53 فوزا و12 هزيمة وهو أفضل سجل بين جميع فرق البطولة.
ولو قررت الرابطة استئناف البطولة بإقامة الأدوار الإقصائية سيلعب باكس في الدور الأول ضد أورلاندو ماجيك صاحب المركز الثامن في الشرق.
وتوقف الدوري في 11 مارس بعد التأكد من إصابة رودي جوبير لاعب يوتا جاز بفايروس كورونا.
وتبع ذلك توقف العديد من بطولات المحترفين في أميركا الشمالية من بينها دوري هوكي الجليد الذي يدرس استئناف الموسم بإقامة الأدوار الإقصائية
مباشرة.
وأعرب الكثير من النجوم عن رغبتهم في العودة لممارسة اللعبة المحببة بينهم النجم ليبرون جيمس الذي عبر عن أمله في استئناف فعاليات الموسم الحالي لدوري المحترفين في أسرع وقت ممكن.
وأوضح جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز في تصريحات على منصة إلكترونية دشنها للتعبير عن آرائه “شاهدنا العديد من الرياضات مثل كرة القدم، وسمعنا أن البيسبول في طريقها لاستئناف النشاط”.
وأضاف “كما تعلمون، أرغب في اللعب مجددا، أحب رياضة كرة السلة، أعلم مدى ما تقدمه الرياضة من إلهام، نرغب في العودة لتقديم كرة السلة إلى جماهيرنا بأسرع وقت ممكن”.
وتستطيع نحو نصف فرق مسابقة دوري السلة الأميركي أن تفتح الملاعب الخاصة بها أمام اللاعبين للتدريب بشكل اختياري مع وضع جميع المعايير والإجراءات الاحترازية حيز التنفيذ.

قيم الموضوع
(0 أصوات)