ardanlendeelitkufaruessvtr

تجديد العقود يقلق الأندية الإماراتية

 

تجديد العقود يقلق الأندية الإماراتية
أبوظبي – أظهر استطلاع للرأي موافقة أغلب الجماهير الإماراتية على فتح الباب أكثر من مرة أمام الأندية للتعاقد مع لاعبين جدد بعد أن أثرت أزمة فايروس كورونا بالسلب على النشاط الرياضي في البلاد.
ووفقا لاستطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة “البيان” الإماراتية فقد أيد 53.5 في المئة من المشاركين فتح باب القيد أكثر من مرة أمام الأندية في الموسم الرياضي المعلق حاليا وكذلك الموسم المقبل.
ويرى هؤلاء أن فتح باب القيد لمرة واحدة أمام الأندية ليس كافيا، حيث تحتاج الأندية إلى أكثر من فترة لبحث موقف اللاعبين من حيث تجديد عقودهم أو التعاقد مع لاعبين جدد. ويأتي هذا في الوقت الذي طالب فيه 46.5 في المئة من المشاركين بفتح باب القيد لموسمي 2019 – 2020، و2020 – 2021 لمرة واحدة، مشيرين إلى أنها فترة كافية.
وأجرت صحيفة “البيان” استطلاع الرأي تحت عنوان “هل تؤيد فتح باب القيد لمرة واحدة لموسمي 2019 – 2020 و2020 – 2021؟”.
وأجمع 52 في المئة من المشاركين على الموقع الإلكتروني للصحيفة على أنه يكفي فتح باب القيد لمرة واحدة للموسمين، مقابل 48 في المئة رأوا أنها لا تكفي، وفي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ذهبت 41 في المئة من الأصوات لصالح فتح باب القيد لمرة واحدة، مقابل 59 في المئة رفضوا ذلك.
بدأ الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تطبيق نظام عودة العمل من مقر الاتحاد بنسبة 30 في المئة من إجمالي عدد الموظفين.
وبحسب البيان المنشور على الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي فإن هذه الخطوة تهدف إلى دعم الجهود التي تبذلها الجهات المختصة بالدولة والرامية إلى تعزيز استمرارية العمل والعودة التدريجية للموظفين وتقديم الخدمات خلال هذه الفترة.
وقال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم إن قرار عودة العمل بنسبة 30 في المئة من إجمالي الموظفين يأتي كخطوة أولى حيث سترتفع النسبة إلى 50 في المئة حسب المستجدات الصحية وصولا إلى 100 في المئة، مشيرا إلى استثناء عدد من الفئات من العودة إلى مقر العمل خلال الفترة الحالية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)