ardanlendeelitkufaruessvtr

إلى راضي شنيشل..في أي دورة مياه عمومية تعلمت فنون تدريب الكرة؟!

بقلم انمار نزار الدروبي آذار/مارس 23, 2017 195

أنمار نزار الدروبي 

 

_عبد الخالق مسعود:الخروف الذي أصبح رئيس اتحاد كرة القدم العراقي بالمجاملات والعلاقات!!

_راضي شنيشل: الحمار الذي دمر الفريق العراقي والذي أصبح مدربا لأسباب طائفية!!

_كامل زغير: عضو اتحاد كرة القدم والشهير بلقب كامل قامة في مدينة الصدر.. سيما انه متعود على ضرب القامات واستخدام موس الحلاقة عندما كان حرامي أيام زمان!!

هؤلاء وغيرهم من حثالات الألفية الثالثة وقمامات العراق الجديد هم قادة الكرة العراقية. عندما تكلم الناس وأنتقد الإعلاميون الحمار راضي شنيشل بسبب النتائج المخزية للمنتخب العراقي في المرحلة الأولى.. قامت الدنيا ولم تقعد وكأننا انتقدنا المدرب البرتغالي العالمي جوزيه مورينيو أو المدرب الاسباني العالمي الشهير جوسيب جوارديولا.

ماذا يفعل العراقيون ونحن نعيش في دولة يقودها الحمير ويكتب تاريخها الفاسدون..الساقطون..الدجالين في كل مرافق الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وحتى في مسألة الرياضة؟! ماذا نفعل والخروف الفاسد عبد الخالق مسعود يقود اتحاد الكرة العراقي؟! وماذا نقول والشقاوة الحرامي كامل زغير العفو كامل قامة عضو اتحاد كرة القدم العراقي.. وأحد المسؤلين عن المنتخبات؟!

لقد كتبت مقالة عن راضي شنيشل عند نهاية المرحلة الأولى من التصفيات بسبب النتائج المخزية للفريق العراقي والمستوى الهزيل الذي وصل بالمنتخب إلى القاع.. في حينها كانت المقالة بعنوان(شيلوا راضي وحطوا خروف يمكن يدرب بالمعروف)..وهذا العنوان مقتبس من كتاب المؤرخ العظيم تقي الدين المقريزي(أغاثة الأمة بكشف الغمة) الذي يتحدث عن فساد الحكم في مصر ايام زمان..وللأمانة المهنية أنا بدوري اقتبسته من الكاتب والسينارست المصري بلال فضل في مقالته (عندما يحكم الخروف).

في الحقيقة نتيجة متوقعة..عادي جدا جدا جدا..وانت عزيزي المواطن تعيش في العراق..البلد الذي يعاني فيه كل شيء من الضعف العام والنظام في قمة البؤس. في المرحلة الأولى تمكن شنيشل وبسبب غبائه الفكري وغياب التقنية الفنية في التدريب أن يدمر الفريق بالأداء الوضيع والنتائج المخزية..وطلبنا وتمنينا نحن الشعب العراقي خروجك وترك المنتخب مشكورا على كل الجهود المخزية ولايضر...أبن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.. ولكن لاحياة لمن تنادي، بل رفض شنيشل الخروج وبشدة معترضا على قضية تنحيه.. وكأنه اشترى الفريق العراقي بثمن بخس وأصبح الوصي على المنتخب. وهذه هي نتائج غرورك القاتل وعنادك الكافر. ولكن ماذا نقول...حمار وقال بل نهق ب (لا لا لا )!! والعراقيين ياشنيشل من المنحدر إلى منحدر.. كفى عبثا وأرحل الله يخليك.

الجميع يعلم ان الشعب العراقي كان على موعد مع المباراة بفارغ الصبر..لما تمثله كرة القدم من رمزية للشعب ونتائجها الإيجابية المنفذ الوحيد الذي بقى للعراق والعراقيين كي يفرحوا ويتحدوا معا.. ولكن أعود وأقول ماذا نعمل لأتحاد كرة القدم العراقي.. أتحاد العار والخزي.. أتحاد الفاسدون الحرامية.. أتحاد الخروف الملا عبد الخالق مسعود.. أتحاد الشقاوات والقامات.. اتحاد الحمار راضي شنيشل.. اتحاد دولة العصابة وسلطة القوادون..التي دمرت العراق وسلبت كل شيء جميل وقتلت كل الأمنيات والأحلام للمواطن المسكين.

وأخيرا رسالة باللهجة العراقية إلى راضي شنيشل ولأتحاد الكرة:

طاح حظك وحظ اتحاد الكرة وحظ الحكومة العراقية.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)