ardanlendeelitkufaruessvtr

إلى الخسيس النائب محمد لكاش..كما قال مظفر النواب.. أولاد القحبة أنتم لاأستثني منكم أحدا!!

انمار نزار الدروبي

 

_في البداية أعزائي دعوني أكسر أنف هذا العميل القذر واستهل مقالتي بكلمات تقدس الجيش العراقي السابق البطل.. في انشودة للمرحوم المغدور داود القيسي:

دايمين ودايم وطنا بيكم..

عاليين وعالي بيرغنا بيكم..

أسباع ولد أسباع..صنتوا شرف هاي الكاع...وكل الشعب تثور عينه عليكم..

والله ووفيتوا الدين..وصنتوا النصر شمسين.

_ أقدم اعتذاري إلى كل عاهرات الكرة الأرضية..وارجوا من كل فتاة ليل تعمل بالبغاء والدعارة أن تتقبل أسفي..لأنني أجزم بأن أرخص زانية لم ولن ترضى أن يكون هذا الخسيس المدعو لكاش القذر ولدها!!

-العميل الخائن النائب محمد لكاش..يطالب اللاحكومة العراقية بمحاسبة ومعاقبة كل من شارك في الحرب العراقية_الإيرانية..بل يريد إعدام أفراد الجيش العراقي ابان حقبة الثمانيات، ويقول في معرض طلبه بأن عدم تنفيذ هذا القرار يعتبر خيانة عظمى لدماء شهداء التحالف عندما كانوا يحاربون مع  الجيش الايراني ضد الجيش العراقي..ويؤكد على ضرورة احترام شهداء مشروع روح الله الخميني؟!

_هذا المشروع الذي تقدم به اللكاش وبأوامر صفوية هو تكملة لمسلسل أغتيال الطيارين والضباط والقادة على أيدي الميليشيات المجرمة..ولكن اليوم وبهذا المشروع ستكون عمليات القتل والأغتيالات بصورة مشروعة!!

_ سبحان الله إلى هذه الدرجة الدولة العراقية اليوم موهوبة بصناعة العملاء وطبقة سياسية ذات تاريخ عريق بالخيانة..الأمرليس فيه أية غرابة..لأن النائب اللكاش كان في حينها هارب من الجيش العراقي (أفرار) كحال أغلب الشرذمة والخونة والزبالة الموجودة الآن في سدة الحكم بالعراق الذين كانوا منقسمين مابين مطلوب للعدالة بجريمة جنائية أو سياسية أو كما ذكرت هارب من أداء أشرف خدمة..إلاوهي خدمة العلم !!

_شخصيا انا اذا تأكد لي بأن المقبور.. العميل والجاسوس البريطاني الشهير  خميني كما يقال على لسان الصفويون  بانه(روح الله) فأنا أعلن خروجي والآن من ملة الإسلام إلى عالم الإلحاد والكفر!! 

في الحقيقة نحن نعلم جميعا بأن القرد  لكاش وكل الخونة الذين هبطوا على العراق بعد عام 2003 مايزالون يعيشون في أجواء العمالة والخيانة عندما كانوا يسكنون الاهوار قبل أن يتم تجنيدهم كجواسيس لصالح المخابرات والإطلاعات الإيرانية!! ولكن هل لكاش يريد إعدام ومحاكمة أهل الجنوب مثلا على مشاركة أبنائهم في الحرب العراقية_الإيرانية؟!

1. ألايعلم هذا النذل الصفوي اللكاش بأن حربنا المقدسة ضد العدو الفارسي الإيراني قدم فيها أهلنا في المحافظات الجنوبية أغلى واعز شبابهم وأولادهم شهداء أبطال من أجل العراق؟! 

2. أنت تعلم جيدا أيها الكلب الفارسي اللعين بأن أهل الفرات الأوسط كانوا قد دفعوا الغالي والنفيس من أجل طرد ودحر القوات الإيرانية.

3. بل إن أبناء محافظة البصرة الفيحاء  قاتلوا قتال الصحابة ضد الفرس المجوس ودفعوا حياة أبنائهم انهار من الدماء حتى لايسمحوا أن يدنس أرض البصرة الطاهرة اية ايراني قذر من امثالك..

4. هل شاهدت أيها القزم مدينة صدام سابقا(مدينة الصدر الآن) أيام  الحرب العراقية_الإيرانية عندما كانت تغطى ازقتها آلاف قطع القماش السوداء واللافتات التي كتبت عليها أسماء شهداء القادسية ..لقد قدمت هذه المدينة مئات الآلاف من أبنائها وشبابها فداءا للعراق.

هذأ بالأضافة إلى مشاركة كل أبناء المحافظات الأبطال الشيعي والسني..المسلم والمسيحي..الكردي والآيزبدي..الشبك والصابئة، الجميع وبدون استثناء..من الموصل وصلاح الدين..وأبطال الانبار وديالى..ولكن جاء تأكيدي على مشاركة أبناء المحافظات الجنوبية ردا على كلام الخسيس لكاش عندما ذكر اسم التحالف..وبالتأكيد أن هذا القزم وتحالفه اللاوطني لايمثلون الأبطال أبناء الجنوب واحفاد ثورة العشرين. وفي الجانب الآخر كيف لك أيها الحقير أن تحاكم أبطال الجيش العراقي الذي كسر أنف العدو ألفارسي وجعله ينزف دما إلى اليوم..الجيش العراقي العظيم وبأبطال صنوفه الشجعان..القوات الخاصة..المشاة والدرع وباقي تشكيلات القوات المسلحة التي سحقت ولاية الفقيه بالحذاء.

إلى أين وصل الحال بالعراق..هل إلى هذه الدرجة باتت المواطنة مقتولة عند البعض الذين يعتبرون أنفسهم عراقيين؟!

وأخيرا: أريد أن أذكرك أيها الصفوي الخسيس بإحدى بيانات القيادة العامة للقوات المسلحة أيام الحرب..

ياحوم اتبع لو جرينا..الكاتب رباح حسن الزيدان في مقالة في الحوار المتمدن شرح هذه الاهزوجة الشعبية على انها الطيور الجارحة التي تأكل الجيف!!

هذه دلالة على أنك وعدوك الفارسي عبارة عين جيف واوساخ تأكلكم الطيور الجارحة..

الله وأكبر..الله وأكبر ..عاش العراق..عاش الجيش العراقي السابق البطل..عاش الأمة العربية المجيدة..

وليخسأ الخاسئون..

قيم الموضوع
(1 تصويت)
آخر تعديل على الجمعة, 06 تشرين1/أكتوير 2017 01:54
انمار نزار الدروبي

كاتب عراقي مقيم في بروكسل