ardanlendeelitkufaruessvtr

إلى الطبقة السياسية اللقيطة وكل من يدافع عنها..قبر الخميني في إيران كعبتكم..وحوله تعبد الأصنام والصور!!

انمار نزار الدروبي

 

_قصيدة للشاعر ابي صلاح الموصلي عن الفرس المجوس اقتبست منها بعض الأبيات:

جاء المجوس إلى بغداد ياعمر

وعاد كسرى الى الايوان منتقم

وحوله ترقص الإعجام والخزر

فللعلوج سفالات ينفذها..

من آل صهيون مابون ومحتقر

ففي المدائن تهجير وتصفية..وجيش أبليس لايبقى ولايذر

والحاقد الوغد للاعجام منتقم...وخائن العرب للشيطان يعتذر..

عاثوا فسادا بأرض الرافدين ولم يقبل.. بما روجوه البدو والحضر 

قبر الخميني في إيران كعبتهم..وحوله تعبد الأصنام والصور.

_شيوخ النفاق وفقهاء الدجل يعترضون على مقالاتي بحجة بعض مايسمونه بالألفاظ النابية واللغة الهابطة!!

في الحقيقة لاضير بالنقد ورفض اللغة الهابطة كما يدعي خدم السلطة اللقيطة..ولكن السؤال:

1. ماهي اللغة المناسبة أو الكلمات المؤدبة التي يجب علينا أن نستخدمها مع هذه الزمرة الفاسدة أو كما يقال باللهجة العراقية(مع هاي الشكولات)؟! 

2. هل يرغب المعارضون أن نقول لهم أو نتكب بصيغة حبيبي وسيدي ومولاي؟!

3. أم ارسل لهم القبلات الحارة وأسمى آيات الاحترام والتقدير والإعجاب مرفق طيا مع نسخة المقال؟!

لقد حاولت جاهدا أن انتقي كلماتي وان اختار ألفاظي كي أكلم أباطرة المال الحرام وشيوخ البزنس وعباقرة الفساد وأمراء الدم والقتل فلم أجد غير هذه الألفاظ التي يقولون عنها باللغة الهابطة..بل هي اصلا قليلة جدا بحق هذه الطبقة السياسية اللعينة،واللقيطة سياسيا!! والأسباب التالية:

أولا..عن أية وطن تتحدثون..عن العراق الذي قتل شبابه مابين إرهاب داعش وسطوت الميليشيات المجرمة والعصابات التي تمارس الاغتيالات والاعتقالات من أربعة عشر عاما والآلآف في السجون بدون ذنب ولاتهم؟!

ثانيا..هل نتكلم عن احتلال داعش لخمسة مدن عراقية وتدميرها..وكيف قام تنظيم الدولة باستباحت حرمات البلد وكسر هيبة أبناء العراق بالذبح والحرق والساسة الفاسدون يقضون الليالي الحمراء متنعمين بالأمن والأمان في المنطقة الخضراء؟!

ثالثا..هل نتكلم عن 5 إلى 6 مليون عراقي مهجر خارج العراق وأربعة مليون نازح داخل العراق ينامون على الأرصفة أو في هياكل البنايات والبعض منهم يختبئ في الخيم الحقيرة وكل هذا بسبب  نهب وسرقة الأموال المخصصة للنازحين من قبل الطبقة السياسية الحرامية؟!

رابعا..هل نتكلم عن المعارك بين الأحزاب والكتل السياسية يوميا على الفضائيات والتهم المتبادلة بينهم..التي جعلتنا اضوحكة بين الشعوب..وعلى رأي بعض الأصدقاء.. لقد أصبحنا مضربا للأمثال تقاس على أساسه الخسة والخيانة والعمالة والفساد والوحشية والهمجية؟!

خامسا..هل نتكلم عن إمتيازات  النواب والحكومة.. رواتب ومخصصات.. الحمايات والعجلات المصفحة.. وابناء الشعب العراقي يعانون الفقر،الجوع والغلاء بالإضافة إلى انعدام أبسط مقومات الحياة الكريمة؟!

بالتأكيد القائمة طويلة..ولكن هذا جواب بسيط لكل من يحاول عبثا الدفاع عن هذه الطبقة السياسية التي دمرت البلاد وشردت العباد.

اخيرا: سوف أختم بكلام لبعض الأخوة ردا على المعترضين.

_لنا كل الحق أن نستخدم كل الألفاظ النابية بحق الأحزاب والكتل السياسية القتلة!!

_يقول المثل..لاتجادل عالم فيغلبك ولاتجادل سفيه فيتعبك!!

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل على السبت, 14 تشرين1/أكتوير 2017 20:03
انمار نزار الدروبي

كاتب عراقي مقيم في بروكسل

صحيفه الحدث