ardanlendeelitkufaruessvtr

نزار العوصجي

 

بدايةً ارجو ان لا يفسر حديثي على انه استهداف للشيعة بل هو تشخيص للدور القذر الذي تلعبه الاحزاب العميلة التي تدعي بهتانا تمثيل الشيعه في العراق ... ان من يطلع على مقال السيد علي كاشف الغطاء المعنون "لماذا فشلنا كشيعه" وتحليلات وتصريحات المدعو ( عبد الأمير العبودي ) في الفضائيات التي يظهر عليها بصفة ( أعلامي ومحلل سياسي ) وخصوصا تلك التي ظهر فيها مؤخرا على قناة العهد وما تطرقت اليه النائبة عالية نصيف في برنامج بصراحة على قناة دجلة (حلقة 1/7/2017) ... يستطيع ان يستشعر نغمة جديدة تدعي مظلومية الشيعة بطريقة جديدة ومبتكرة تنطلق من وصفهم بالمضحين بدمائهم في سبيل العراق ... وفي جانب اخر يتحدثون عن الاكثرية السياسية التي تمنحهم الحق في قيادة العراق في المرحلة القادمة بعد كل ما قدموه من تضحيات في تحرير المحافظات السنية على حد تعبيرهم ... لذا عليهم التصدي لكل من يحاول الوقوف بوجههم للوصول الى حقوقهم التي حرموا منها ... ولن يكفوا عن المطالبة بها بعد الان تحت شعار ( السكوت عن حقنا يعني الانبطاح ) ... فعلاً انها نغمة جديدة بالرغم من انها قديمة ولكنها تبث على نفس الموجة ( كالعادة ) ... مع تغير طفيف تبعاً لظروف المرحلة والمناخ وكما يقول اجلّكم الله المثل القائل ( الزمال نفسه بس الجلال تبدل ) ... هذه النغمة الجديدة بدأنا نسمعها هذه الأيام مع قرب تحرير الموصل ... وجميع الفطاحل المتحدثين بدأوا يتكلمون بنفس الطريقة وبخطاب موحد لكاتب واحد ... فهل يعني هذا ان الاصابع التي تحرك موجات البث قد ركزت على برنامج موحد يبث في كل القنوات في وقت واحد ؟ 

كم تمنينا ان ينتبهوا الى الكارثة التي حلت بالعراق بعد الاحتلال وان يشخصوا الخلل والفشل الذي حل بنا خلال فترة حكمهم ... ان يشيروا الى السرقات ونهب الثروات وغياب الامن وتحطيم البنية التحتية وتدمير للتعليم والقضاء على الزراعة وانهاء للصناعة وافشاء للفجور والرذيلة الخ ... ابعد كل هذا تسعَون الى ايجاد طريقة جديدة تجثمون بها على صدور العراقيين لفترة اخرى لكي تزيدوا الطين بللا ... الستم انتم من ادار الحكم في العراق اليست هذه هي نتاجاتكم وانجازاتكم ... ماذا قدمت للعراق والعراقيين غير الخراب والدمار ... الى اين تريدون ان تأخذوا مستقبل احفادنا بعد ان دمرتم حاضر ابنائنا وشوهتم صورة ماضينا ... الا تبت ايديكم ... ولعنة الله عليكم الى يوم الدين ...

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل على السبت, 04 تشرين2/نوفمبر 2017 18:51
نزار العوصجي

كاتب عراقي