ardanlendeelitkufaruessvtr

اتحاد القوى العراقية..طائفة سنية جديدة نبعت من النفايات!!

 

انمار نزار الدروبي

 

اتحاد القوى العراقية.. مجموعة من الجبناء لايمتلكون من الشجاعة خلقا لأسدال الستار عن وجوههم القبيحة.. صفاتهم الهشاشة والتفاهة.. هوايتهم الكذب والنفاق!!

 بعد دمار الموصل والأنبار وصلاح الدين ماذا سيقولون للعالم؟!

هؤلاء ارتضوا ان يكونوا هم والعدم سواء.. تحولت الخيانة لديهم أمرا واقعا يتباهون به.

 لن يبقى لأتحاد القوى العراقية سوى بيع ماتوافر لهم من دعارة وعهر سياسي على عربة في سوق الشورجة!!

اتحاد القوى العراقية.. سنة الاحتلال المزدوج واللعب على حبال العمالة.

اتحاد القوى العراقية..طائفة سنية بعقيدة أمريكية..هؤلاء هم سنة الاحتلالين الأمريكي_الإيراني!!

في الحقيقة أرفض توجيه الاتهام للأمريكان وللأيرانيين في تدمير الموصل وباقي المحافظات الغربية (السنية) ذلك لأنه ليس على القاتل والمجرم والسفاح حرج اذا وجد بائعا رخيصا وعميلا جبانا يبيع أهله وشرفه مثل اتحاد القوى العراقية. الواضح جدا بعد تدمير الموصل والأنبار وصلاح الدين وطبعا كركوك في الطريق سيصيبها مثل مااصاب باقي المحافظات الغربية.. في هذه الحالة يعتبر اتحاد القوى العراقية قد وقع صك خيانة العروبة والجغرافية وسلموا كل هذه المدن ذات الطابع السني إلى الفرس المجوس.

أربعة عشر عام من جبهة التوافق إلى القائمة العراقية وأخيرا اتحاد القوى العراقية.. مجموعة من الفاسدين استطاعوا أن يشكلون كتلة سياسية مستغلين ضعف جمهور أهل السنة، هذه الكتلة أو الحزب السياسي عبارة عن اتحاد عفن ينخر السوس في أعمدة بنيانه.. مجموعة من سماسرة وسراق المال العام مافلحوا في أمر واحد.

اتحاد القوى العراقية خالف كل مناهج الذل والعبودية المعهودة وبات كل فاسد فيهم يمثل مدرسة لوحده من الفشل والانبطاح والتسول.. التسول بمختلف أنواعه وأعلى درجاته سواء بالركوع تحت أقدام قادة الميليشيات أو باتوا جواسيس على أهلهم عند  التحالف اللاوطني بل إن البعض منهم ذهب إلى أبعد من كل هذه الأساليب الرخيصة ووصل إلى طهران زاحفا تحت أقدام  ملالي طهران وقم طالبا الرضا والعفو والغفران.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل على السبت, 14 تشرين1/أكتوير 2017 19:59
انمار نزار الدروبي

كاتب عراقي مقيم في بروكسل