ardanlendeelitkufaruessvtr

إلى مايسمى الإعلامي أحمد الملا طلال..تبقون أعلام المجاري وفضائيات المستنقعات القذرة؟!

بقلم انمار نزار الدروبي آب/أغسطس 04, 2017 159

أنمار نزار الدروبي 

 

مع احترامي إلى كل إعلامي مهني ونظيف يمثل صوت الحق والعدل.

الملا طلا أحد كلاب البزاز النابحة.. إعلام المجاري وفضائيات المستنقعات وإعلاميون آخر زمان.

في هذا الزمن وبالعراق تحديدا اذا لم تحصل على وظيفة وتتمتع بقدر لابأس فيه بنوع من العلاقات مع بعض رجال الأعمال الحرامية ممكن أن تحصل على وظيفة إعلامي في إحدى القنوات الفضائية التي أسست اما بأموال السحت أو عن طريق الدعم المخابراتي الخارجي من إحدى الدول العربية أو الإقليمية التي كانت السبب الأول في خراب العراق. المعروف ان الاعلام والصحافة يمثلون السلطة الرابعة ولكن هذا ليس بالعراق بوجود بعض الدخلاء على مجال الإعلام.

 الملا طلال أحد الوجوه القبيحة المتحالفة مع الشيطان وبطل من أبطال فقهاء النفاق الإعلامي الذي لايمثل سوى تابع رخيص لاسياده وهو يعلم من هم أسياده!! لقد وصف طلال النظام السابق بالأرعن؟!

أين ضمير الأعلامي، لااتصور أن من يستضيف مشعان الجبوري أو يعطي مساحة في برنامجه لمعركة بين كاظم الصيادي وناجح الميزان وصلت إلى استخدام أبشع الألفاظ امام المشاهدين.. لاأعتقد انه أعلامي نظيف ومنحاز للوطن.

في الحقيقة هذا هو حال الإعلام وبعض من يدعي أنه إعلامي في بلدنا العظيم بعد عام 2003.. انفلت العيار وساد التشتت وانتشرت العشوائية في هذا المجال كباقي المؤسسات. صمت القانون أمام طلال وغيره الذين لايفقهون شيء في الإعلام سوى خدمة أسيادهم أولياء نعمتهم. بات في حكم المؤكد بعد هذه الحملة الباطلة التي يقودها طلال من خلال الكلام القذر والأكاذيب الخسيسة ضد النظام السابق ارتباطه بالأحزاب والكتل السياسية الفاسدة التي تحكم العراق.. ولايستطيع طلال ولاغيره الخروج على الخط المرسوم لهم.

ولكن لاننسى ان طلال وباقي زبانية الإعلام يحاولون عبثا غسيل سمعة حكام العراق اليوم مستغلين بعض ماجرى في زمان ما. دعني أتحدث معك بصوت عالي وبلهجة بلدنا العراق الجريح.. يااخي والله عيب عليك واستحي على نفسك وارجو ان تكون لك شخصية مستقلة وان تخلع لباس القرقوزات..الأعلام مهنة شريفة وحرة ومستقلة.

هذه ليست قضيتنا لأن طلال وغيره من أعلاميين آخر زمان اتفه من أن نلتفت إليهم وبرنامجه الذي يستضيف فيه قمامات السياسة ليس بالشيء الذي يذكر ولكن حرصا منا على دخول هذه المعركة والرد على عليه وعلى غيره من الذين يتعبدون في رحاب رجال الأعمال الفاسدين وفقط للتوضيح لأن الشعب ليس بعيدا عن كل ماجرى ويجري اليوم ولن أتي بشيء جديد مجرد هي أمانة اوضحها.

عن أية رعونية تتحدث والعراق اليوم يقوده حثالات الألفية الثالثة وقمامات العصر؟!

1. السؤال الأول والمهم جدا في قضية الرعونة التي تكلمت عنها.. كيف تقيم الرعونة في بلد احتلت ثلث أراضيه من قبل تنظيم شاذ وإرهابي حقير داعش؟!

2. كيف ترى الرعونة عندما يصرح نائب في البرلمان هو مشعان الجبوري الذي قال أمام الملايين بأن كل الطبقة السياسية فاسدة والجميع تقبلوا الرشاوى ولم ولن يتعرض لأية محاسبة.. كيف تكون الرعونة وانت تستقبل مثل هكذا فاسدون وتحاورهم سياسيا بعد هذه التصريحات؟! 

3. ماهو رأيك بوزير خارجية العراق إبراهيم الجعفري عندما يصرح في مقابلة تلفزيونية ان نهر الفرات ينبع من ايران؟؟ في هذه الحالة تكون آثار بابل في في دهوك وسلسلة جبال حمرين في المحمودية.. كيف ترى الرعونة بعد هذه الفضائح؟!

4. كيف ترى الرعونة عندما يحتوي العراق على الف مدرسة طينية بناها الأهالي كي يتلقى أولادهم التعليم فيها في وقت فيه الحرامي محمد تميم وزير التربية سابقا محترف في اختيار ربطات العنق والبدلات الرجالية؟!

5. من هو الأرعن.. الذي سرق ميزانيات العراق تقدر بألف مليار دولار ونسبة الفقر والفقراء تزيد عن نصف الشعب العراقي؟!

6. كيف ترى الرعونة عندما نائبة في البرلمان ترفع الحذاء لتضرب زميل لها تحت قبة مجلس النواب، وماهو رأيك برعونة مجلس النواب العراقي الذي بات أفسد برلمان بالعالم وبشهادة المنظمات العالمية والدولية؟!

7. ماهو رأيك برعونة فلاح السوداني وزير التجارة السباق الذي سرق أموال الوزارة والحصة التموينية والآن يتسكع بشوارع لندن والشعب العراقي يأكل الرز العفن؟!

8. ماهو رأيك برعونة الحرامي الفاسد بهاء الاعرجي الذي سرق عقارات الناس ووضع عليها تواريخ قديمة.. علما ان فساد الأعرجي باعتراف مقتدى الصدر؟!

9. ماهو رأيك برعونة صالح المطلك الذي سرق أموال النازحين المساكين؟!

10. رأيك برعونة الحرامية عديلة حمود وزير الصحة التي استوردت للعراق أحذية طبية بملايين الدولارات والمستشفيات العراقية اصبحت مرتعا للقطط والكلاب وبعد استجوابها في مجلس النواب تعود للوزارة بهتافات علي وياك علي؟!

11. هل للرعونة طعم أو رائحة ومسلسل القتل والاغتيالات المستمر للأطباء؟!

12. عن أية رعونية تتحدث وخمسة مليون عراقي نازح.. عوائل مشردة تفترش الأرصفة والخيم الممزقة؟!

13. عن أية رعونية تتحدث وخمسة مليون عراقي هاجر خارج العراق سالكا طريق الموت وعوائل عبرت البحار وفقدت أولادها وأطفالها غرقا؟!

14. كيف تكون الرعونة والمعاناة لشعب يقتل من أربعة عشر عام وشبابه تمزق جثثهم وتقطع أشلائهم بسبب المفخخات ابتدأ من السبت الدامي والأحد الدامي والاثنين الدامي وهكذا كل أيام الأسبوع والأشهر دماء في دماء وشوارع الكرادة تحولت إلى بحور من دماء العراقيين؟!

15. عن أية رعونة ومعناة تتحدث ومجموعة من الجياع جاءوا من خلف السدة يحكمون العراق اليوم وهم يمتلكون القصور في عمان وأصحاب ابراج وعقارات في دبي وحسابات بالملايين والمليارات هربت إلى بنوك العالم وكل حرامي منهم يحمل عدد من البطاقات إلكترونية لسحب الأموال(الفيزا كارت).. في وقت كان أحدهم عندما يرى الفيزا كارت يعتقد أنها( نستلة اجنبية)!!

مع الأسف أن يتحول أعلام الحرية والعدالة والدفاع عن الحق إلى إعلام كاذب أعلام تابع.. وكان على أحمد الملا طلال لو قال كلمة حرة يرضى بها ضميره ووطنه.

أخيرا.. السؤال إلى الملا طلال أية نظام أرعن؟!

قيم الموضوع
(0 أصوات)