ardanlendeelitkufaruessvtr

إلى الإمعة ياسر الحبيب وامثاله... العظماء أبو بكر وعمر وعائشة أشرف منك ومن اسيادك الفرس المجوس!!

 
بعد أن سمعت وشاهدت المهزلة الكبرى والتي تسمى عند البعض بالخطبة ومايقوله الكافر المدعو ياسر الحبيب.. لااستطيع أن أصف هذا الحبيب سوى (الساقط)!
ولأني أعلم علم اليقين لايوجد رجل من من القيادات السنية أو أية شخصية تدعي أنها تمثل السنة بالعراق سترد على هذا الخسيس كان من واجبي الرد!
لايدعي الشرف إلا العاهرات ولايدعي الوطنية إلا الخائن والعميل ولايدعي الإيمان إلا الكافر الزنديق!
تعلم من المجرم ياسر الحبيب وامثاله أحفاد المدرسة الماسونية  الخمينية كيف تشتم صحابة الرسول وتقتل أهل السنة بالعراق؟!
تتهمون شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله صاحب فقه تكفيري؟ وابن تيمية العظيم رائد الفكر الإسلامي الذي كان منهجه الاعتماد على نص القرآن الكريم وتعاليم السنة النبوية والتوحيد بالله.
السؤال.. من هو المحرض على القتل وصاحب فقه تكفيري شيخ الإسلام ابن تيمية أم التكفيريون المجرمون أحفاد المدرسة الخمينية الداعية للتطاول والتجاوز على صحابة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، سيدنا أبو بكر وعمر  وعاشئة أم المؤمنين والمحرضة على قتل أهل السنة بالعراق وكالآتي:
كل القتل والإجرام الذي يمارس ضد أهل السنة بالعراق وفق بغاء الفتاوى الطائفية التي تصدر من بعض العمائم القذرة أمثال المجرم الزنديق(ياسر الحبيب) وهو يتطاول ويتجاوز بأقصى عبارات السباب والشتيمة على الصحابة العظماء، أبو بكر وعمر وعائشة في إحدى خطبه التحريضية على أهل السنة بالنص( إذا أردنا أن نقضي على داعش، علينا القضاء على فكر أبو بكر وعمر بن الخطاب وعائشة).. مع عبارات كثيرة غير لائقة، والغريب داخل إحدى الحسينيات ؟!
استغفر الله العظيم ولا آله إلا الله!
أيها الكافر.. تتجاوز على سيدنا أبو بكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه الصحابي الجليل الذي ذكر في القرآن الكريم في سورة التوبة.. بسم الله الرحمن الرحيم (إلا تنصروه فقد نصره الله إذ أخرجه الذين كفروا ثاني اثنين إذ هما في الغار إذ يقول لصاحبه لاتحزن أن الله معنا).. صدق الله العظيم.
أيها الخنزير.. كيف تتطاول على سيدنا عمر بن الخطاب الصحابي الجليل القائد الشجاع البطل أبا حفصة والذي ذكره الرسول صلى الله عليه وسلم في نص الحديث الشريف.. اللهم أعز الإسلام بأحد العمرين؟
أيها القذر.. كيف تتطاول على أم المؤمنين السيدة عائشة الصحابية العظيمة زوجة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بنت الخلفية الأول العظيم أبو بكر الصديق؟
السؤال: 
1. ماهو موقف المرجعيات الشيعية وأجرائتها العقابية، سواء كانت مرجعيات دينية، سياسية ، اجتماعية من خطبة هذا المنحل المدعو ياسر الحبيب وهو يتطاول ويتجاوز على أعظم الشخصيات في التاريخ سيدنا أبو بكر الصديق وسيدنا عمر بن الخطاب وأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنهم؟ ولم ولن أقبل اية اعتراض مفاده أن المرجعية لن تتدخل في هذه الأمور.. الحسينيات بيوت الله ويجب أن تحترم منابرها، كيف تسمح المرجعية المعروفة بدورها التربوي إضافة إلى الديني أن تدنس منابرها الحسينية من قبل حثالات وزنادقة أمثال المجوسي ياسر الحبيب؟
2. ماهو موقف العبيد اتحاد القوى السنية أمثال الكذاب محمود المشهداني والذليل صالح الملطلك وغيرهم الذين يزعمون انهم ممثلوا السنة من هذا الصفوي وهو  يتطاول ويتجاوز على صحابة رسول الله وعلى زوجة النبي الكريم؟!
بالتأكيد المشهداني قد نسي من هو أبو بكر وعمر وعائشة، لأنه مشغول بمديح وحب سيده نوري المالكي الذي لطالما في كل لقاء تلفزيوني مع المشهداني يتكلم عن منجزات المالكي بصورة توضح لك عزيزي القارئ مقدار الجبن والخوف الذي يعيشه المشهداني وجماعته!
3. ماهو الموقف الحازم الذي يجب أن يتخذ من قبل مايسمى  مرجع اهل السنة بالعراق ديوان الوقف السني ضد مثل هكذا خطب طائفية، بقيادة رئيس الوقف، شيخ مشايخ القرقوزات عبد اللطيف هميم.. ياترى هل يهمك سيدنا أبو بكر وسيدنا عمر وعائشة، أم حضرتك مشغول بنصب كاميرات في حمامات الوقف السني لكي تمتع نظرك بمشاهدة عورة الموظفات؟!
4. أما بالنسبة لمولانا العاهر مهدي  الصميدعي وامام المتآمرين خالد الملا هؤلاء اصلا لم يعترفوا  بصحابة الرسول الكريم وام المؤمنين عائشة بعد أن خلعوا جلابيبهم وارتموا عراة في فراش مرجعهم الديني والفقهي والجنسي قاسم سليماني؟
5. أين القنوات الفضائية التي صدعت رؤوسنا بأنها قنوات  الشعب والتي تتحدث بأسم العراقيين جميعا.. أين هي ولماذا لم تصدر لنا أحد الإعلاميين كي يعطينا درس بالوطنية ونبذ التفرقة والطائفية؟
في الحقيقة وكما ذكرت آنفا الذنب  ليس ذنب ياسر الكافر، ولكن من يدعي الإسلام والمنافقين الذين يتظاهرون بعدم التفرقة، بالإضافة إلى الجبناء الاذلاء القيادات السنية وكل من يدعي أنه يمثل أهل السنة من أصغر فاسد إلى أكبر رأس بيهم.. هؤلاء لايستطيعون ولو حتى بالاستنكار والشجب لأنهم سيطردون خارج المنطقة الخضراء بعد أن يدعس رؤوسهم الشيطان قاسم سليماني.
قيم الموضوع
(0 أصوات)
انمار نزار الدروبي

كاتب عراقي مقيم في بروكسل

صحيفه الحدث