ardanlendeelitkufaruessvtr

اتحاد القوى العراقية..سقوط الرجال وصحوة العبيد!

أنمار نزار الدروبي 
 
_يقول المتنبي..لاتشتري العبد إلا والعصا معه..إن العبيد  لأنجاس مناكيد!
_اتحاد القوى العراقية ركبوا بعير أهل السنة..فسرقوا البلاد، وشردوا العباد..ثم..قتلوا البعير!
_الحرة لاتستطيع أن تعرض تفاصيل محاسنها مثل الجارية التي تباع وتشترى في سوق النخاسة!
_اتحاد القوى العراقية...المجد للصوص والموت للفقراء!
في هذه اللحظات المؤلمة والمحافظات الغربية أصبحت عبارة عن جثة مذبوحة يسيل دمها من حزام بغداد إلى الموصل..بالإضافة إلى الأنبار وديالى..وأبناء هذه المدن ليس لهم حق البكاء بل فقط الانتحار.. ونفر من العبيد مايسمى باتحاد القوى العراقية، يبيعون ويشترون..بل..يرقصون على جثامين أهل السنة. منذ عام 2003 إلى يومنا هذا، ومن خلال قراءة بسيطة لفلسفة مايسمى الساسة السنة بالعراق.. تؤكد التجارب بأنهم مجموعة عاجزة، خائرة بنظامها وتقاليدها السوقية وتغلب عليهم صفات العبيد. وبما أن الحرية..كرامة وأخلاق وقيود تسمو بالأنسان وترفع من شأنه..ولأن العبودية شعارها أفعل ماتشاء..فهؤلاءالعبيد لاتثريب عليهم ولاحساب على تصرفاتهم بسبب فقدانهم الكرامة..فهم.. يبيحون لأنفسهم كل شيء من سفاهة ولاوازع يقيد تصرفاتهم.
السؤال إلى اتحاد القوى..اتحاد العبيد:
من سينتخبكم وأنتم تدعون تمثيل أهل السنة؟
هل سينتخبكم الأرامل. أم..الموتى تحت الأنقاض والقبور..أم عوائل المخطوفين في سجون قاسم سليماني..أم..سينتخبكم الذين هربوا إلى أوربا..أم.. ستنتخبكم العوائل المشردة ،النازحة في مخيمات الهنود الحمر؟؟؟
في الحقيقة قضية اشتراك السياسين السنة في الانتخابات البرلمانية..ماهي الا إعادة لتأهيل قاذورات مستهلكة، ومن الخطأ جدا..بل.. لايجوز بأي حال أن نحسبهم على أهل العراق، ويجب فضحهم بعد أن باعوا ضمائرهم وانسلخوا من انتمائهم الوطني. مما لاشك فيه..ان كل من يشارك وينتخب هؤلاء العبيد فهو يشارك بالفساد والجرائم الذي اقترفته هذه الزمرة المنبطحة..بل..إن كل من ينتخب سياسي سني هو خائن للشعب والوطن.
لقد مر أولئك بعدة مراحل منذ احتلال العراق عام 2003 ، وكنت قد فصلت هذه المراحل على شكل مقالات.. وسأعرضها حسب التسلسل الزمني..كالآتي:
1. في المرحلة الأولى من عملهم مع الاحتلالين الأمريكي والإيراني..بحجة انهم يمثلون أهل السنة في العراق..كتبت مقال عنهم كان بعنوان..اتحاد القوى العراقية طائفة سنية جديدة نبعت من المزابل!
2. بعد أن سكنوا المنطقة الخضراء وباتوا جنود يعملون تحت أمرة المجرم  قاسم سليماني..كتبت مقال عنهم بعنوان...اتحاد القوى العراقية عدد من الخرفان الخصيان في بلاد قمعستان! تم اقتباس( بلاد قمعستان)..من شعر المرحوم نزار قباني.
3. المرحلة الثالثة بعد أن زار عدد من قياداتهم السفير المجوسي بالعراق(مسجدي)..كتبت مقال عنهم بعنوان...اتحاد القوى العراقية في مرحلة نزع الملابس الداخلية!
4. كانت هذه المرحلة فاصلة كتبت في حينها مقال بعنوان..اتحاد القوى العراقية في الفصل الأخير من رواية القوادون والسياسة! تم اقتباس القوادون والسياسة من رواية.. ظاهرة انحلال الصفوة، القوادون والسياسة وتاريخ البغاء في نصف قرن..للكاتب المصري..عبد الله كمال.
5. الآن وبعد كل ماذكر آنفا وصلنا إلى مرحلة سقوط الرجال وصحوة العبيد!
هذه عزيزي نبذة مختصرة عن مايسمى ممثلوا أهل السنة بالعراق...وأهل السنة وكل عراقي شريف براء منهم.
أخيرا... اقوى مايحتاجه اتحاد القوى في الانتخابات البرلمانية القادمة..هي مبارة الاعتزال.
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل على الإثنين, 29 كانون2/يناير 2018 21:25
انمار نزار الدروبي

كاتب عراقي مقيم في بروكسل