ardanlendeelitkufaruessvtr

آية الله المزعوم حسن نصر الله..إمبراطور الكوكايين واستراتيجية الدماء الكاذبة!

أنمار نزار الدروبي 
 
_حسن نصر الله..بابانويل التنظيمات الإرهابية، وعراب صفقة الحب والغرام مع تنظيم داعش الإجرامي!
_الخليفة حسن نصر الله..أيديولوجية تزوير العملات والجهاد في سبيل تجارة المخدرات والصفقات المشبوهة..حقائق وأسرار نشرت لكشف الوجه الحقيقي عن هذه الميليشيا!
_حسن نصر الله.. هكذا صنعوه فقهاء الفتنة الطائفية، وهكذا جندوه، وهكذا درب وفق نظرية العمالة، وهكذا استخدم من خلال خطابه وأداؤه الطائفي!
_هناك مخططات مخابراتية وعمليات إرهابية..نفذها حزب الله لاتخفى على الأعمى، وأشهرها اغتيال الشهيد(رفيق الحريري) رئيس وزراء لبنان في حينها.
_كشفت صحيفة دي فلت الألمانية..عن أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يمتلك ثروة شخصية تقدر باكثر من 250 مليون دولار!
_ يقول الكاتب أحمد فهمي، إن إناء حزب الله الذي ينضح بما فيه،ثم ملؤه في إيران لن يخرج عن خط إيران مطلقا!
_حزب الله..مابين الخطاب الطائفي والعمل السياسي وإنتاج الفياغرا!
_حزب الله..ليس حزب، ليس مقاومة، وليس جيش،إنه إيران مصغرة بكل ماتحمله من معنى!
1. حزب الله والعبائة الإيرانية:-
في كتابه..حقيقة حزب الله، للكاتب الدكتور(راغب السرجاني)  يقول:
من أكثر النماذج التي أبهرت معظم المسلمين في السنوات الأخيرة، نموذج حزب الله اللبناني، وكذلك زعيمه حسن نصر الله الذي وصفته مجلة النيوزويك الأمريكية..بأنه..أكثر شخصية كارزمية في العالم الإسلامي! والعلماء والمفكرون يختلفون اختلافا كبيرا في تقييم هذا الحزب وكذلك في  تقييم زعيمه حسن نصر الله، فمنهم من يدافع باستماتة حتى بات يلقب حسن نصر الله بخليفة المسلمين، ومنهم من يهاجم نصر الله وحزبه بضراوة حتى كاد يخرجهم من الإسلام، وهناك عشرات الآراء بين هذين الطرفين..فأين..ياترى هي الحقيقة في هذا الأمر؟
السؤال:
هل لنا أن ننبهر بإنجازات حزب الله..وهل.. ينبغي أن نعتبره رمزا يجب أن نحافظ عليه،أم ينبغي أن ننبه الناس إلى خطورته؟
في الحقيقة الحديث عن حزب الله شئنا أم أبينا، يجرنا الحديث عن إيران..حيث النشأة والبعد العقائدي والسند اللوجيستي، والدعم المادي والمرجعية الدينية والسياسية، وأن أي قرأة لموقف حزب الله تستثني هذا البعد وهذه العلاقة، تعتبر قرأة مبتورة عن نسقها وسياقها.
وهنا يذكر الكاتب(أحمد فهمي) في كتابه..حزب الله وسقط  القناع.. صاحب مقولة حزب الله واستراتيجية الدماء الكاذبة، ويذكر:
أن  تبعية حزب الله لإيران ليست تبعية قرار أو دين فقط! بل هي تبعية ثقافية مشتركة، ومن خلال تفكيك العلاقة بين إيران وحزب الله، يمكن البحث في الثقافة الصفوية التي يسير عليها الحزب داخل إيران.
2. حزب الله ونظرية(ولاية الفقيه) في تصفية الخصوم:
ا. في شباط 1986.. أغتيل (سهيل طويلة) عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني رئيس تحرير مجلة الطريق..على يد حزب الله.
ب. في آب 1986..تم أغتيال العقيد(ميشال زيادة) رئيس أركان اللواء الاول، على يد حزب الله.
ج. العثور على وثيقة سرية عائدة إلى أجهزة المخابرات السورية تشير إلى تورط حزب الله في عملية اغتيال السياسي والصحفي المعروف( جبران التويني).
3. حزب الله وقدسية تجارة المخدرات وغسيل الاموال:
كتب(جيفري كلارفيلد)..وهو عالم أنثروبولوجيا ومستشار الأبحاث والتطوير في جمعية الثقافة(ACE) في نيويورك..عن حزب الله في كتابه:
Waht Does Hezbollah Do For Aliving?
وترجمته باللغة العربية..ماذا يفعل حزب الله من أجل لقمة العيش؟
يقول كلارفيلد..لقد أصدر حسن نصر الله فتوى تبوح لجماعته في تجارة المخدرات، وذلك لتمويل عملياتهم الإرهابية، واستخدام أموال المخدرات والحشيشة في تعزيز وتقوية البنى التحتية للحزب..وفحوى هذه الفتوى نصا (نحن في حزب الله نصنع ونتاجر في الكوكايين من أجل القضاء على أمريكا وإسرائيل اذا لم تتمكن من قتلهم البنادق)! وفي قضية وادي البقاع..تعتبر هذه الأرض التي تقع تحت هيمنة كاملة من قبل حزب الله والبعيدة عن سيطرة الدولة اللبنانية الضعيفة..استطاع نصر الله وحزبه من تحويل أكثر من ثلثي هذه الأراضي الصالحة للزراعة، إلى إنتاج القنب والخشخاش وان 60% من حشيش العالم يزرع في البقاع.
وبحلول عام 1998 أصدر الإنتربول الدولي تقريره عن وجود أضخم معمل لإنتاج الأدوية المزيفة والفياغرا في وادي البقاع.
وفيما يخص عمليات تهريب وغسيل الأموال الذي يمارسها حزب الله في منطقة الحدود الثلاثية مابين الأرجنتين والبرازيل وباراغواي..لقد..كشفت وزارة الداخلية في باراغواي عن تقريرا سريا يحتوي على معلومات مفصلة عن نشاط حزب الله في غسيل الأموال..وجاء على لسان وزير داخليتها( سيزار فانيجو)..حصول حزب الله على مايتراوح بين 50 إلى 500 مليون دولار من أنشطته المشبوهة في حلقة التهريب وغسيل الأموال.
4. حزب الله ومشروع كاسندرا:
مشروع كاسندرا..هو اسم العملية التي قامت بها أجهزة الأمن الأمريكية التي أدت إلى كشف الشبكة العالمية لتجارة وتهريب المخدرات إلى أمريكا وأوروبا والتابعة لحزب الله اللبناني..لاسيما أنه يستخدم الأموال الناتجة عن هذه العمليات لتمويل العمليات التي يقوم فيها الحزب وبأوامر من خامنئ. وقد كشفت التحقيقات في مشروع(كاسندرا) أن فضائح مالية كبيرة تتعلق ب(البنك اللبناني الكندي) وتورطه بعمليات غسيل أموال لصالح نصر الله شخصيا.
5. حزب الله وشبكة سيدار:
في عام 2016م أصدر مدعي عام باريس قرار بإلقاء القبض على 15 مطلوبا في قضية تعرف باسم(شبكة سيدار)..وكانت الشبكة تقوم بتبيض الأموال لمهربين كولومبين في أوربا من اصل لبناني، عبر مصرفين تابعين للجالية اللبنانية في أوروبا وفرنسا، ومؤكدا على أن هذه الشبكة اللبنانية يختبئ وراءها قيادات بارزة في حزب الله، وفي منتصف عام 2016 تم إلقاء القبض على أحد أعضاء شبكة سيدار، من خلال محاولته لنقل(107) مليون يورو، في أكبر عملية للاتجار بالمخدرات بين أفريقيا وحزب الله.
أخيرا..هذا جزء بسيط من نشاط(البطل) نصر الله وحزبه(المناضل)، وتاريخ حافل ومليء بالفضائح والإرهاب والدجل والتدليس..
قيم الموضوع
(0 أصوات)
انمار نزار الدروبي

كاتب عراقي مقيم في بروكسل