ardanlendeelitkufaruessvtr

إلى كلاب الخنجر: خميسكم عميل إيران وقطر مجرم يسفك دماء العراقيين؟

 

الكاتب والباحث السياسي
أنمار نزار الدروبي

_سؤال الى خدم الخنجر.. هل صدقتم الان بأن خنجركم المسموم (أبو سرمد) عميل إيراني.. قاتل وخائن بحق أهله وشعبه؟
_ الخيانة والغدر من صفات سيدكم الخنجر..فسألوا ماهي خيانته قبل 2003 أن كنتم لا تعلمون؟
قلناها سابقا مرتين..المرة الأولى في مقال بعنوان (الى خميس الخنجر طلعت خنجر مزنجر) وكان بتاريخ 3/8/2017.
المقال الثاني بعنوان (الى خميس زعيم الخيانة والتدليس).. بتاريخ 29/7/2018..
اما عن كلاب خميس فهم كثر ومنهم أسماء وشخصيات معروفة..إعلامي ومثقف وسياسي وغيرهم..ناهيك عن بعض ما يسمى دكتور فلان ودكتور علان..تراهم هؤلاء على شاشات الفضائيات كالأسود، وهم يحللون الوضع السياسي في العراق منتقدين ورافضين بشدة التدخل الإيراني في البلد.. ومستنكرين بصوت عالي وبهتافات وصراخ ليس لها مثيل عن ما تفعله الميليشيات المسلحة على الساحة العراقية على حد وصفهم.. حتى اني كنت حزين جدا على حناجرهم العفنة.
اما الإعلامي المعروف برعونيته واستهتاره غير المسبوق وهو الذي صدع رؤوسنا بأن سيده وتاج رأسه وولي نعمته خميس الخنجر كان يطلق عليه..الزعيم الوطني.. عندما كان يعمل في قناته المعروفة (الفلوجة)..غير ان هذا الإعلامي الفاشل خسر كل شيء.. حتى أنه لم ولن سيجد اية قناة فضائية تحترمه ولا على أقل تقدير ولو إذاعة؟ بعد أن باعه سيده الخنجر الزنديق بأوامر إيرانية.. لأن جنرالهم الجزار قاسم سليماني سمح للخنجر الذليل بالرجوع إلى العراق والاشتراك بالعملية السياسية.. بعد أن لحس ابو سرمد حذاء سليماني ومسح اكتاف عمامه المالكي والعامري والخزعلي.
الغريب في الأمر أن كل ما ذكر أنفا جرى وما زال يجري امام العالم..وهذه الكلاب الخنجرية ترى وتسمع كل شيء.. والكارثة مستمرة بالدفاع عن هذا راعي الهوش الذي سرق هو وشقيقه المقتول عبد الخنجر..سرقوا مئات الملايين من الدولارات من النظام السابق بحجة دعم المقاومة! لكن انا غلطان فعلا..حيث لا غرابة ولا كارثة في الموضوع..فهم..كلاب الزنديق خميس الذي يدفع رواتب شهرية لهم بالدولار من أجل تلميع صورته القذرة سياسيا.
اليوم وبعد الفضيحة الكبرى التي فضحتهم بها الولايات المتحدة الأمريكية..حيث أثبتت التحقيقات الأمريكية بأن الخنجر زعيم الخيانة والتدليس..قام بدفع مبالغ مالية للميليشيات او جهات أخرى بغية ضرب المتظاهرين السلميين الشباب المنتفض أبطال ثورة تشرين.. ماذا ستكون ردة الفعل بالنسبة لكلاب الخنجر..هل سيبقون على نفس الموقف ويستمرون بالنباح أم تتغير مواقفهم ويكفرون عن ذنبهم الخنجري؟

قيم الموضوع
(0 أصوات)
انمار نزار الدروبي

كاتب عراقي مقيم في بروكسل