ardanlendeelitkufaruessvtr

((الحروب بين اصحاب الهدف الواحد ))

بقلم دكتو محمد جمعة نيسان/أبريل 07, 2020 417

دكتو محمد جمعة

لماذا الحروب بين اصحاب الهدف الواحد ؟      

ومن هم اصحاب الهدف الواحد؟           

اصحاب الهدف الواحد هم(الاحزاب/الجمعيات الخيرية /الاكاديميات /الاتحادات... الخ) اصحاب الرسالات التي تهدف الي نشر ثقافات السلام وحقوق الانسان ومنع العنف ومساعده الغير والدعوة الي توحيد الشعوب وازالة الحواجز بين الدول العربية بين ابناء الشعب الواحد وايضا العمل الخيري التطوعي.

وللاسف ان  كثيرا  ممن يدعو الي هذه الكيانات معظمهم لا يعمل به ..للاسف يقوم اصحاب الهدف الواحد باشعال الحروب بينهم وبين بعض فتظهر عشوائية العمل الخيري والتطوعي والتي تكون ستارا للثراء ولاظهار من في هؤلاء يستحق ومن فيهم لا يستحق فيقومون بعمل الإجتماعات والمؤتمرات... وغيرها

ولكن كل هذا ليس من أجل البحث عن  ما هو أفضل لأبناء شعبهم والبحث عن مقترحات وأفكار ليستفيد منها ماخوذ حقة وقوت يومه (المواطن ) ومنهم للشو الإعلامي ومنها لعمل علاقات بين شخصيات مسؤوله ومنهم من يقوم بعمل المؤتمرات لاظهار أنه الأفضل وان اصحاب الهدف الأخر علي باطل وأنهم يبيعون الألقاب والشهادات ..

يا أصحاب الهدف الواحد توحدوا واتفقوا وضعوا حروبكم جانبا  اعقدوا مؤتمرات دورية بين كل أصحاب الهدف الواحد واعملوا على أرض الواقع حتى تصل رسالتكم للعالم أجمع وللمحتاحين والضعفاء وانتقوا منكم من يخاف على الأخرين ويعمل من أجلهم. حتى تعم الفائدة لمن يستحق ويكون جزاؤكم الجنة ونعيمها. وليست الدنيا فهى زائلة فانية.

قيم الموضوع
(3 أصوات)