ardanlendeelitkufaruessvtr

أحدث صيحات الموضة: البوت يتلألأ ببريق اللون الذهبي

 

أحدث صيحات الموضة: البوت يتلألأ ببريق اللون الذهبي
يتلألأ البوت هذا الشتاء ببريق اللون الذهبي ليمنح المرأة إطلالة فخمة تخطف الأنظار.
وأوضح خبير الموضة الألماني جيرد مولر تومكينس أن البوت الذهبي يأتي هذا الموسم بطول يصل إلى الركبة مع قصة مريحة، ويشتمل أيضا على كعب ليمنح القوام مظهرا أكثر نحافة ورشاقة.
وأضاف تومكينس أن البوت الذهبي يزدان أيضا هذا الموسم بنقوش جلد التمساح لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، مشيرا إلى أنه يتناغم بصفة خاصة مع الملابس، التي تتألق باللون الجملي الرائج بقوة حاليا أو التي تكتسي باللون الأسود، الذي يخلق مع الذهبي تباينا مثيرا يسحر الألباب.
أوردت مجلة “إن ستايل” أنه إلى جانب اللون الأسود الكلاسيكي المميز يتألق السروال الجلد هذا الشتاء بألوان فاتحة ليمنح المرأة إطلالة مشرقة ومبهجة تكسر كآبة الأجواء.
وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن السروال الجلد يزهو هذا الموسم باللون الوردي، مشيرة إلى أنه يمكن تنسيق السروال الجلد الوردي مع الأحمر بلون الطماطم للحصول على إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة على غرار عارضة الأزياء العالمية كيم كاردشيان.
كما يكتسي السروال الجلد أيضا باللون البيج، الذي يتسم بطابع هادئ، ويمكن تنسيق السروال الجلد البيج مع قطع فوقية تكتسي بنفس الدرجة للحصول على إطلالة أنيقة.
وكحل وسط بين الأسود والألوان الفاتحة، يطل السروال الجلد باللون الكاكي أيضا، والذي يمكن تنسيقه مع درجات البيج والبني والأخضر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)