مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية بالقاهرة تحتفل بمرور عامين من العطاء

 

أقامت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية احتفالية بمناسبة مرور عامان على تأسيسها في جمهورية مصر العربية.
وفي مستهل الحفل رحب الحاج عبد الواسع هائل رئيس مجلس المؤسسين في كلمته التي ألقاها في الحفل بالحضور جميعا منوها إلى أن الاحتفالية تأتي بمناسبة مرور عامين على انطلاق أعمال المؤسسة وتحت شعار عامان من العطاء .
وتطرق عبد الواسع إلى الخدمات التي قدمتها المؤسسة خلال الفترة الماضية والتي بلغت 8500خدمة مقدمة بزيادة 6738 خدمة عن العام السابق مشيرا إلى حجم الإقبال الكبير للاستفادة من الخدمات المقدمة لمرضى السرطان اليمنيين.
وشكر الحاج عبدالواسع جمهورية مصر العربية رئيسا وحكومة وشعبا على ما يقدمونه من دعم ومساندة للشعب اليمني
كما وجه شكره وتقديره لشركاء وأصدقاء نجاح المؤسسة على مساهماتهم و تسهيلهم أعمال المؤسسة التي تصب في صالح تخفيف أعباء مرضى الأورام اليمنيين وإسعادهم.
وأشار في سياق كلمته إلى مسار الخدمات التي تقدمها المؤسسة وانواعها وأكد على تكامل وتظافر الجهود لخدمة أكبر شريحة من مرضى الأورام اليمنيين.
من جانبه أثنى سعادة سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة خالد محفوظ بحاح على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة المؤسسة وعلى رأسها عبد الواسع هائل سعيد رئيس مجلس المؤسسين ومجلس الأمناء بجميع أعضائه من يمنيين ومصريين في خدمة مرضى السرطان القادمين من اليمن .
وأشاد بحاح بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأستاذة ذكرى النونو نائب رئيس مجلس الأمناء ومديرة دار الحياة لخدمة مرضى الأورام اليمنيين في جمهورية مصر العربية.
وأضاف بحاح سوف نعمل بكل جهد لإعادة اليود المشع والمسح الذري إلى اليمن والتخفيف من الأعباء على المؤسسة لاستيعاب شرائح أخرى من مرضى الأورام.
وتمنى بحاح في ختام كلمته أن يأتي العام القادم من عمر المؤسسة وقد توسعت دائرة العطاء بشكل كبير واستفاد من خدمات المؤسسة عدد أكبر من المرضى اليمنين.
هذا وقد ألقيت في الحفل العديد من العروض الفنية للزهرات ، والفقرات الفنية وريبورتاج عامان من العطاء للتعريف بالمؤسسة وبخدماتها خلال عامين من عطائها منذ نشأتها في ابريل 2022م .
حضر الفعالية الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد والسفير الدكتور عبد الولي الشميري رئيس مجلس الامناء بالمؤسسة وكوكبة من أعضاء مجلسي النواب والشورى اليمني، بالإضافة إلى أشرف عقل سفير جمهورية مصر السابق في اليمن والنائبان في مجلس النواب المصري مصطفى بكري وعاطف المغاوري و فهد العريقى رئيس مجلس اعيان اليمن و الاعلامى محمد النقيب و رجال السياسة والدبلوماسيين ورجال المال وسيدات الأعمال وحشد كبير من منظمات المجتمع المدني اليمني والمصري..

333.jpg665.jpg525.jpeg414.jpg

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه