ardanlendeelitkufaruessvtr

تفاصيل لقاء السيسي ومحمد بن سلمان

تفاصيل لقاء السيسي ومحمد بن سلمان

أعلنت الرئاسة المصرية جوانب لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز في مصر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في مصر بسام راضي أن الرئيس المصري أكد الحرص على الاستمرار في تعزيز التشاور والتنسيق مع ملك السعودية وولي العهد تجاه مختلف القضايا محل الاهتمام المشترك، وكذلك موضوعات التعاون الثنائي، وذلك في إطار العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والسعودية، والتي تعكس الإرادة السياسية المشتركة ووحدة المصير.

وأشاد السيسي بالتطور الكبير والنوعي الذي شهدته العلاقات المصرية السعودية في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية، والنمو الملحوظ في معدل التبادل التجاري وحجم الاستثمارات.

وأوضح ولي عهد السعودية أن زيارته لمصر تأتي تعزيزا لمسيرة العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين واستمرار وتيرة التشاور والتنسيق الدوري والمكثف بين مصر والسعودية حول القضايا الإقليمية محل الاهتمام المشترك، بما يعكس التزام البلدين بتعميق التحالف الاستراتيجي الراسخ بينهما، ويعزز من وحدة الصف العربي والإسلامي المشترك في مواجهة مختلف التحديات التي تتعرض لها المنطقة في الوقت الراهن، موضحاً تطلعه لأن تضيف هذه الزيارة قوة دفع إضافية إلى الروابط المتينة والممتدة التي تجمع بين الدولتين على المستويين الرسمي والشعبي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It