ardanlendeelitkufaruessvtr

بوليفارد وورلد تجمع عشر ثقافات في الرياض

بوليفارد وورلد تجمع عشر ثقافات في الرياض

الرياض ـ انطلقت فعاليات منطقة بوليفارد وورلد، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022، والتي تجمع 10 دول من حول العالم في مكان واحد.

وتعد منطقة بوليفارد وورلد أبرز المناطق في موسم الرياض، حيث توفر أكبر بحيرة صناعية في العالم، وتتيح لزوارها التنقل من مدينة إلى أخرى عبر 11 محطة، إضافة إلى أكبر مسرح كروي في العالم، مع مدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة، وغيرها من التجارب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات.

ويعيش زوار بوليفارد وورلد تجربة قوارب فينيسيا وعروض المسرح والبيتزا الطائرة، وتذوق أشهى المأكولات الأميركية، والتجول وسط عروض هوليوود الحية، وتسوق أفضل المنتجات الإسبانية والاستمتاع بعروض الفلامنغو الشهيرة، كما يعيش الزوار التجربة الفرنسية من خلال مشاهدة العروض الموسيقية، فضلا عن عروض التنين على أنغام الموسيقى الصينية.

ويتعرف زوار موسم الرياض عبر منطقة بوليفارد وورلد على ثقافة المكسيك واكتشاف حضارة المايا، والتجول وسط شوارع إيطاليا والاستمتاع بعروض الفلكلور وأشهى المأكولات اليونانية، فيما تعكس تجربة المغرب حضارتها وفلكلورها من خلال عرض الثعابين والمتاجر والمأكولات، كما أن الزوار مدعوون للمشاركة في مهرجان الألوان للتعرف على الحضارة الهندية وتذوق أشهى مأكولاتها.

وتجمع بوليفارد وورلد أكبر مدن ترفيه حول العالم، ومنها “مدينة سوبر هيرو” مدينة الكوميك والأبطال الخارقين، ومدينة الأنمي اليابانية، إضافة إلى مدينة ألعاب مطلة على بحيرة بوليفارد وورلد، ومدينة “فان زون” مدينة الترفيه للأطفال التي تحول الخيال إلى حقيقة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه