أحمد حلمي وهنا الزاهد يتعاونان للمرة الرابعة

أحمد حلمي وهنا الزاهد يتعاونان للمرة الرابعة
يشارك أحمد حلمي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، من خلال مسلسل إذاعي، سيُذاع عبر محطة “نجوم FM”، يحمل اسم “فبركة” تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويتعاون فيه للمرة الرابعة مع النجمة هنا الزاهد، لتصبح الأخيرة أكثر نجمات جيلها تعاونا مع حلمي، سواء في المسرح أو المسلسلات الإذاعية.
وبدورها، كشفت نوران نصار مؤلفة العمل، في بيان صحفي، عن ملامح الفكرة، وقالت إن المسلسل يتناول ظاهرة الـ”ترند” ومحاولة بعض القنوات تحقيق مشاهدات عالية حتى لو كان هذا مبنياً على “فبركة”، ويتناول العمل هذه الفكرة في إطار كوميدي، من خلال بطل المسلسل أحمد حلمي الذي يقدم شخصية المذيع قبل أن يجد نفسه هو الـ”ترند”.
في سياق آخر، شاركت هنا الزاهد أحمد حلمي في النسخة الرابعة من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمسرحية جديدة تحمل اسم “تيت”، وبمشاركة كل حمدي الميرغني، محمد رضوان، جان رامز، وهي من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.
وشاركت هنا الزاهد أحمد حلمي بطولة مسلسله الإذاعي مطلوب عريس في موسم رمضان 2023، وقبله تعاونا سوياً ببطولة مسلسل بعنوان “العصمة في إيدي” الذي أُذيع عام 2022 وشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد حلمي وهنا الزاهد نجوم الكوميديا إدوارد ومي كساب وهو من تأليف وإخراج مجدي الكوتش، وشارك نفس فريق العمل ببطولة مسلسل “لف وارجع تاني” عام 2020.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه