منة شلبي تلحق بالمنافسة الرمضانية بـ"بيت أمّ الغلام"

منة شلبي تلحق بالمنافسة الرمضانية بـ"بيت أمّ الغلام"


القاهرة - تمكنت النجمة المصرية منة شلبي من حجز مكان لها ضمن البرمجة الرمضانية المرتقبة، إذ تعاقدت قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان مع محطة راديو "إنرجي" لتقديم مسلسل إذاعي.
وشاركت محطة إنرجي الإذاعية متابعيها عبر صفحتها على فيسبوك صورا من كواليس تعاقدها مع النجمة المصرية، معلقة عليها بالقول "إذاعة إنرجي تتعاقد مع منة شلبي على مسلسل ‘بيت أم الغلام’ في رمضان 2024 من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج مصطفى منير".
وأتاح المسلسل الإذاعي "بيت أم الغلام" لمنة اللاحق بالموسم الرمضاني، بعد أن كانت أعلنت في وقت سابق أنها لن تشارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام، مشيرة إلى أنها ستتفرغ لنشاطها السينمائي.
وتواصل منة شلبي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد "الهوى سلطان"، ويشاركها فيه أحمد داود وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.
وتدور أحداث "الهوى سلطان"، الذي كان يحمل في البداية عنوان “سارة وعلي”، في إطار اجتماعي رومانسي، حيث تجسد منة شخصية “سارة” وهي موظفة في مصلحة حكومية.
يشار إلى أن منة شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “تغيير جو”، وهو من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف، وشاركت فيه إلى جانب شلبي نخبة من النجوم بينهم إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عصام عمر، وعايدة الكاشف.
وتناول “تغيير جو” في إطار درامي قصة الفتاة شريفة التي تواجه العديد من الأزمات المختلفة، منها معاناة والدتها من إدمان الكحول والمهدئات، ومع توالي الأحداث تقع في حب دكتور جامعي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه