تايلور سويفت تخطف الأنظار في مهرجان كوتشيلا

تايلور سويفت تخطف الأنظار في مهرجان كوتشيلا


كاليفورنيا - أثارت النجمة تايلور سويفت ضجة كبيرة إثر ظهورها في مهرجان كوتشيلا.. كمعجبة، إذ كانت تتفاعل وترقص مع حبيبها ترافيس كيلسي أثناء تقديم فرقة الروك “بليتشرز” عرضا صاخبا خلال الحدث.
ويقود الفرقة جاك أنتونوف، صديق سويفت ومنتج أعمالها منذ فترة طويلة. وقد نجح كيلسي البالغ طول قامته 1.96 متر، في إخفاء صديقته الشهيرة عن الأنظار، واستمتع الثنائي بالعرض من المسرح مباشرة.
ومع ذلك رصد أحد صحافيي الحبيبين اللذين تثير علاقتهما اهتماما إعلاميا كبيرا، وهما يتمايلان ويغنيان أثناء أداء أنتونوف، الذي شارك في كتابة وإنتاج عدد من ألبومات سويفت.
وقد انتشرت مقاطع فيديو، التقطها معجبون في المكان، على نطاق واسع عبر الإنترنت. ويأتي ظهور سويفت قبل أقل من أسبوع من إصدارها ألبومها المقبل “ذي تورتشرد بويتس ديبارتمنت” (The Tortured Poets Department) في 19 أبريل الجاري.
سويفت البالغة من العمر 34 عاما، والتي أعلنت مجلة فوربس أخيرا دخولها نادي أصحاب المليارات، في فترة استراحة حاليا من جولتها العالمية “إيراس”، وقد رُصدت في موعد غرامي في لوس أنجلس الجمعة.
أسس أنتونوف شركة “بليتشرز” التي يقودها منذ العام 2014، وفي الوقت نفسه أصبح من أكثر منتجي موسيقى البوب رواجا، وعمل مع نجوم بارزين من بينهم تايلور سويفت ولانا ديل ري ولوردي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه