ورد الخال ترفض التقليل من جهود الفنانين

ورد الخال ترفض التقليل من جهود الفنانين


بيروت - أعربت الفنانة اللبنانية ورد الخال عن إعجابها بالموسم الدرامي الذي انتهى قبل أيام، مؤكدة رفضها التجريح والإساءة إلى الفنانين الذين بذلوا مجهودا واضحا في الأعمال الدرامية. وقالت إنها تابعت أغلب هذه الأعمال وتواصلت مع نجومها.
وكانت الخال قد تمنت أن يتحسن وضع الدراما اللبنانية، التي تستحق أن تحتل مكانة مميزة على الساحة الفنية العربية، وأن يتم إنصافها بعد ما عانته من هيمنة الأعمال التركية.
وأكدت الممثلة اللبنانية أن موهبتها هي من تفرض حضورها في الساحة الفنية نافية لجوءها إلى “قرع أبواب” شركات الإنتاج، وأنها ترفض التواجد من أجل الظهور، ولا تقبل العمل الذي لا يلائم قناعاتها الشخصية.
وعن غياب الكثير من الفنانين عن الظهور في الدراما اللبنانية المخصصة للعرض في الموسم الدرامي الرمضاني، قالت “أشعر بأن شغف المهنة يخف تدريجيًّا معي ومع مجموعة من زملائي، فنحن مازلنا نعيش أجمل مرحلة من حياتنا المهنية”.
وعن حضورها هي وشقيقها يوسف الخال، اعتبرت ورد أنها ويوسف تشكلان إضافة فنية هامة، وأن عدم تواجدهما يعني وجود نقص في نواح معينة. ومن أبرز أعمال ورد الخال الجزء الثالث من “للموت، الأرملة والشيطان، بنات عماتي وبنتي وأنا، الينابيع” وغيرها من الأعمال التي حملت طابعا مميزا وأبدعت فيها ورد الخال بأدائها التمثيلي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه