ميريام فارس تدخل عالم ببجي موبايل

ميريام فارس تدخل عالم ببجي موبايل
أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى ألعاب الجوال الأكثر شهرة في العالم، تعاونها مع النجمة اللبنانية العالمية ميريام فارس، لتجلب محتوى جديد وتعزز تجربة اللعبة الشاملة للاعبين.
سيوفر التعاون مع ميريام فارس للاعبين حزمة صوتية ستُكمّل إطلالتها داخل اللعبة. كما ستتوفر الشخصية الجديدة مع زِيَّين حصريين مستوحيَين من أسلوب الفنانة المميز في صندوق المخصص للنجمة. تمكن اللاعبون ومعجبي ميريام حول العالم من 3 حزيران/يوينو بالاستمتاع بهذا التعاون الجديد، وفتح في صندوق ميريام فارس الذي يتضمن على الأزياء الخاصة والحزمة الصوتية ورقصة حصرية وهدية الشعبية.
ويأتي هذا التعاون المشوق كجزء من مبادرات ببجي موبايل المستمرة لتعزيز تجربة لاعبيها الجدد والقدامى على حد سواء. وتُعدّ هذه الشراكة بمثابة شهادة أخرى على التزام اللعبة المستمر تجاه لاعبيها عبر تقديم تجارب اللعب المشوقة والمحتوى المبتكر الذي يتماشى مع اهتماماتهم.
استُلهمت لعبة PUBG MOBILE من PUBG: BATTLEGROUNDS، وهي الظاهرة التي اجتاحت عالم الترفيه التفاعلي في عام 2017. وتدور أحداثها حول هبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد، ويتعيّن على اللاعبين البحث عن أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وإلحاق هزيمة كل اللاعبين الآخرين في ساحة معركة غنية بصرياً وتكتيكياً، تُجبرهم على الدخول في منطقة لعب تتقلص مساحتها حتى انتهاء كل مباراة. وتم تطوير لعبة ببجي موبايل بالتعاون بين LIGHTSPEED STUDIOS التابعة لشركة تنسنت جيمز وشركة KRAFTON Inc.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه