سميرة سعيد تحتفل في القفطان المغربي

سميرة سعيد تحتفل في القفطان المغربي
الرباط - شاركت المطربة سميرة سعيد جمهورها ومتابعيها صورًا لها أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين بدولة المغرب. ونشرت سميرة سعيد الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت عليها معلقة، "موازين". وأعربت سميرة سعيد في بيان لها عن سعادتها بحفلها بمهرجان موازين وإنه من أجمل الحفلات التي قدمتها، خاصة وأن المهرجان عريق ودورته الـ19 تشكل عودة لها من جديد.
وأوضحت أن الكثير من الذكريات عادت لها لأنها وقفت على نفس المسرح وهي طفلة تغني لجمهور عريض، مشيرة إلى أن تفاعل الجمهور معها وغناءه أغنياتها القديمة والحديثة معها كانا ممتعين بالنسبة إليها خصوصا في تلك الأغنيات الصعبة، وهو ما يؤكد على أن جمهور مهرجان موازين ذواق والوقوف أمامه ليس سهلا.
كما قالت عنه أن الحفل أعادها للطفولة، حيث أن المسرح الذي أحيت عليه حفلها بمهرجان موازين هو أول مسرح وقفت عليه سميرة سعيد وهي طفلة في عمر الـ12 عام، وهو مسرح محمد الخامس. واستمرت الحفلة لمدة 3 ساعات وسط حماس من الحضور الذي ظل يردد ديفا ديفا وهتف أيضًا لشادي نجل سميرة سعيد، والذي حرص على الصعود إلى المسرح لالتقاط بوكيه ورد قدمته إحدى المعجبات، لتقدمه سميرة سعيد لجمهورها قائلة "ولدي". وقدمت سميرة سعيد باقة متنوعة من أشهر أغانيها في الحفل، وأبدلت ملابسها مرتين حيث حرصت على ارتداء ملابس مستوحاة من القفطان المغربي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه