"النونو".. أكثر من فيلم كوميدي عن نصاب مصري في الحج

"النونو".. أكثر من فيلم كوميدي عن نصاب مصري في الحج

الرياض - أثار الإعلان عن مشروع سينمائي جديد للفنان المصري أحمد حلمي في السعودية، سيبدأ تصويره أواخر العام 2024 جدلا وغضبا على مواقع التواصل في مصر.
ونشر المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، فيديو بصحبة مجموعة من الممثلين المصريين والسعوديين. وقال آل الشيخ في الفيديو الذي جاء بمناسبة إطلاق بطولة العالم للألعاب الإلكترونية بجوائز تصل إلى 50 مليون دولار، إن الممثل المصري الشهير أحمد حلمي سيؤدي فيلما بعنوان “النونو” في نهاية العام 2024 أو بداية 2025.
وتابع في فيديو نشره آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، “لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، في واحد من الأفلام التي سيبدأ تصويرها نهاية 2024 – بداية 2025”. وأضاف “فيلم نصاب كبير سيأتي إلى المملكة، ويقوم بعمليتي نصب كبيرتين، الأولى في موسم بطولة الـGaming، والثانية على ناس في العمرة والحج، نترقب الفيلم”، وأوضح أحمد حلمي في الفيديو أن الفيلم “كوميدي”، وسيكون بعنوان “النونو”.
وأثار الإعلان غضبا مصريا واسعا، إذ ظهر أحمد حلمي يضحك وهو ما اعتبره كثيرون “تملقا”. وقال ناشطون إن تكرار الصورة النمطية للرجل المصري على أنه “نصاب” في الأفلام والمسلسلات الخليجية، أمر “معيب”.
وهاجم ناشطون أحمد حلمي على قبوله هذا الدور، الذي يأتي بعد أزمة الحج الأخيرة، حيث اتهم مسؤولون سعوديون بشكل غير مباشر، مصر، بأنها صاحبة أكبر عدد من الحجاج المخالفين، وشركات الحج الوهمية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه