نيللي كريم مع "ولاد رزق 4"

القاهرة - كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة مشاركتها في فيلم “ولاد رزق 4” وذلك خلال لقائها في برنامج صباح العربية على هامش حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس، حيث صرحت قائلة، “تصريحي عن المشاركة في الجزء الرابع من فيلم ولاد رزق كان هزارا، حيث كنت أحضر وقتها العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، وأنا والمخرج طارق العريان أصدقاء منذ سنوات طويلة، وأبارك لكل صناع هذا الفيلم على النجاح الساحق الذي يحققونه في مصر والسعودية”.
وقالت نيللي، “انتهيت من تصوير فيلمي الجديد هابي بيرزداي، والعمل من فكرة وإخراج سارة جوهر، والتي تخوض تجربة الإخراج لأول مرة، وأنا أتحمس للمخرجين الجدد، لأنهم يتمتعون بشغف كبير في تقديم أعمالهم”.
ويضم فيلم هابي بيرزداي من بطولة نيللي كريم، الفانين حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعددا من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر.
يذكر أن فيلم هابي بيرزداي تم تصويره في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.
وتعاقدت الفنانة نيللي كريم مؤخرا على مشاركة الفنان محمد هنيدي أحدث أعماله السينمائية هو فيلم "الإسترليني"، الذي يبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل بالأراضي السعودية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه