ardanlendeelitkufaruessvtr

نوال الزغبي تنصح متابعيها بالرقص

نوال الزغبي تنصح متابعيها بالرقص

بيروت - وصلت أغنية “ارقص” لنوال الزغبي من ألبوم “عكس الطبيعة” إلى ما يزيد عن ثلاثة ملايين مشاهدة خلال أيام قليلة بعد طرحها عبر موقع يوتيوب، كما نشرت مقطعي فيديو في حسابها على إنستغرام من كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية. وعلّقت بقولها “ارقص، ارقص، ارقص .. هات إيدك خلّي الرقصة”.
وقالت الفنانة اللبنانية إن الأغنية تشجع الناس على التخلص من الهموم والحزن، لأن الموسيقى تعتبر دواء للروح. وأوضحت أن ملحن الأغنية توفي قبل ظهور الأغنية للنور، وكانت بمثابة حلم له ما جعلها مُصرة على ظهورها بأسرع وقت ممكن كلمسة وفاء لروحه.
يذكر أن الزغبي بصدد تصوير أغنيتها الجديدة “عكس الطبيعة” (وهي في الوقت نفسه عنوان الألبوم)، مؤكدة أنها ستكون باللهجة المصرية.
وعن أغنيتها الجديدة مع الفنان زياد برجي قالت نوال إنها ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور، مؤكدة أنها تحرص على التجديد المستمر لإرضاء كل الأذواق، إلى جانب حرصها على تقديم أعمال على قدر المستوى الذي ينتظره منها الجمهور.
وأحيت نوال قبل فترة قصيرة حفلاً ناجحا في سوريا، حيث نفدت بطاقات الدخول قبل موعد الحفل بأسبوع بينما تعرضت نوال قبل الحفل لوعكة صحية، إلا أنها صعدت إلى المسرح واستمرت في الغناء، وبعد ذلك زارت طبيبها الخاص وطمأنت جمهورها على صحتها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It