ardanlendeelitkufaruessvtr

التيك توك يجعل شمس الكويتية مغرورة

التيك توك يجعل شمس الكويتية مغرورة

الكويت ـ أعلنت النجمة شمس الكويتية في منشور عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر تصدّرها مجددا تطبيق تيك توك الذي دخلته أخيرا، بعد حصولها على نِسب مشاهدات قياسية.

وقالت في تغريدة لها، “تيك توك هو الآن المتصدر عالميا وأنا وبكل غرور ومن دون أي تواضع أنا أتصدر تيك توك في الشرق الأوسط وتصدّرت الأولى على العالم”. وأضافت “هذا التطبيق يعتمد اعتمادا كليا على نجاح الشخص فيه… وعلى محبّة الناس لطبيعته”.

وكانت شمس الكويتية قد قالت في منشور سابق عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستغرام “نعم إمبراطورة التيك توك بـ4 ملايين لايك في بث واحد فقط وتصدّر التوب وان مرتين في يوم واحد، شكرا لكل أحبابي لأنكم دعمتموني أحبكم”.

وأثارت المطربة الخليجية جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي بإطلالتها مع المدوّن الملّقب بـ”أبوجركل” على أحد التطبيقات الإلكترونية في بث مباشر، حيث رقصت بناء على طلب مُحاورها المتكرر، وبدّلت ملابسها أيضا.

يذكر أن شمس بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية في نهاية تسعينات القرن العشرين، واستمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية والمصرية، وكان أول ظهور في عمل تمثيلي عام 2018، حين شاركت في المسلسل الكوميدي “عوض أبا عن جد” الذي تبثه قناة أم.بي.سي في رمضان، وهو من بطولة أسعد الزهراني وحبيب الحبيب.

قيم الموضوع
(2 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It