ardanlendeelitkufaruessvtr

تعليق جريء من أصالة نصري على فيلم (أصحاب ولا أعز)

تعليق جريء من أصالة نصري على فيلم (أصحاب ولا أعز)

ما زالت أزمة فيلم أصحاب ولا أعز مستمرة، بسبب كم الجدل الذي أحدثها أول الإنتاجات السينمائية العربية التي تقدمها منصة "نتفليكس".

ذلك الأمر الذي جعل البعض يحرص على تدوين رأيه بعد مشاهدة العمل، ولعل أحدثهم كانت المطربة السورية أصالة التي شاهدت الفيلم وعبرت عن رأيها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث أكدت على أنها شاهدت الفيلم الذي وصفته بالرهيب والمتقن، كما أن الحوار ذكي والتمثيل عبقري، وخصت بالذكر منى زكي التي لم تشاهد شخصا صادقا وحقيقيا مثلها.

وشددت على أن منى زكي تستحق التكريم والمديح والتشجيع لأنها نجمة إبداع وفن ليس لها مثيل، مشيرة إلى كونها تسمرت مكانها وهي تشاهد الفيلم واستمتعت وانبهرت بالفكرة والتحدي والإخراج، لتثني بعدها على نادين لبكي وإياد نصار، كما تطرقت إلى الفتاة التي قدمت دور الابنة خلال أحداث الفيلم.

حيث وصفت أصالة أداءها قائلة "المستفزة اللي خلتني أتمنى من جوه قلبي ألطشها كفين على وشها.. خليها غصبن عنها ما تطلع من البيت".

واعتبرت المطربة السورية أن الفيلم ينافس الأفلام الأجنبية بحرص أكبر وأدب أكبر، خاصة وأن الأعمال الأجنبية في هذه النوعية من القصص يحكي بجرأة وحرية.

مؤكدة أنها فخورة بمستوى الأفلام التي تطرح صورا مما يحدث بالمجتمعات، لتختتم حديثها قائلة "برافو برافو برافو يا سيدات ويا أساتذة رفعتوا راسنا وأسعدتونا".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It