ardanlendeelitkufaruessvtr

هيفاء وهبي في مسلسل جديد

بيروت ـ تعاقدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على بطولة مسلسل درامي جديد لم يتم الاستقرار على اسم له وسيكون لصالح إحدى المنصات الإلكترونية وستجسد فيه دور البطولة.

وينتمي المسلسل إلى أعمال الأكشن وستبدأ في تصويره خلال شهر بعد الانتهاء من ورشة كتابته وتحديد أماكن التصوير والأبطال المشاركين فيه. من ناحية ثانية تتابع هيفاء تصوير فيلم "رمسيس - باريس" بعد فترة توقف خلال رمضان ويتم ذلك بين فرنسا ومصر.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قطعة حشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها سيجد نفسه في بلد آخر، ويقرر أبطال العمل الذين وجدوا أنفسهم في فرنسا تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر.

الفيلم من بطولة هيفا وهبي، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمد سلام، ومن إخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن تأليف كريم حسن بشير.

ونشرت هيفاء مؤخرا مجموعة صور جديدة لها من باريس على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلت فيها بلوك لافت من خارج شباك السيارة وخلفها برج إيفل المضاء، كما شاركت متابعيها لحظات عاشتها في العاصمة الفرنسية، ونشرت يومياتها وهي تتجول في شوارع المدينة. ولاقت الصور انتشارا بين المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة، وتفاعلوا معها، معبرين عن إعجابهم بهيفاء ومحبتهم لها.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It