ardanlendeelitkufaruessvtr

مي عز الدين تعلن مسابقة للبنات على فستان عمر وسلمى

مي عز الدين تعلن مسابقة للبنات على فستان عمر وسلمى

تزامنا مع اليوم العالمي للقلب الذي يحتفي به العالم في الـ29 من سبتمبر / أيلول من كل عام، أطلقت النجمة المصرية مي عز الدين، مسابقة للفتيات، تنتهي بالفوز بفستان ارتدته بالفيلم الشهير ”عمر وسلمى“ الذي قدّمته في العام 2007 إلى جانب الفنان تامر حسني.

ووفق ما نشرته عز الدين عبر حسابها في إنستغرام، خلال الساعات القليلة الماضية، تنص المسابقة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام على التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، من خلال إرسال نصية عبر الهاتف، على أن يتم سحب الأسماء بشكل عشوائي.

وستتمكن الفائزة بتلك المسابقة من مقابلة النجمة البالغة من العمر (42) سنة، والحصول على أحد الفساتين التي ارتدتها في الجزء الأول من الفيلم.

وكتبت مي عز الدين: ”مسابقة للبنات.. من النهاردة لمدة 3 أيام، أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9698 مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج، إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقى دخلت في سحب عشوائي“.

وأضافت مرفقة صورة الفستان: ”الفستان ده من فيلم عمر وسلمى، تالت يوم أنا هختار عشوائيًا واحدة من البنات اللي عملت كده، وعملت لي تاج، الفائزة هقابلها وأديلها الفستان ذكرى مني، ونتصور مع بعض بإذن الله“.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه