ardanlendeelitkufaruessvtr

"أوريدو الجزائر" تهدي لزبائنها وشركائها سفريات لعيش حماسة كأس العالم قطر 2022




أهدت "أوريدو الجزائر" متعامل الهاتف النقال  لزبائنه فرصة فريدة لعيش حماس كأس العالم 2022 في قطر، حيث تم منح باقات سفر لزبائن وشركاء وموظفو Ooredoo لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم، التي تحتضنها الدوحة في طبيعتها الـ22، لأول مرة في تاريخ هذه المنافسة المرموقة.

وبحسب بيان المؤسسة "تحوز وكالة الحدث الإخبارية على نسخة منه" فقد تم سحب انتقاء الفائزين المحظوظين من زبائن وشركاء وموظفو Ooredoo من خلال عملية سحب القرعة من أجل الاستفادة من باقات السفر والتنقل إلى قطر لعيش أجواء هذه المنافسة الكروية الكبيرة.

يتعلق الأمر بزبائن YOOZ الفائزين في عملية سحب القرعة بعد مشاركتهم في تحدي من خلال خدمة "التكفُّل" التي تم إطلاقها شهر سبتمبر الفارط، وزبائن Dima Ooredoo الذين قاموا بتعبئة 2000 دج وأكثر ما بين 31 أوت و30 سبتمبر 2022 وكذا شركاء وموظفو Ooredoo.

تسلّم الفائزون المحظوظون باقة سفر تضم تذكرة طائرة ذهابا وإيابا تجاه قطر، وتذكرة الدخول إلى الملعب لمتابعة مباريات كأس العالم وكذا التكفل بإقاماتهم في الدوحة.

وأكد بيان المؤسسة أن Ooredoo تبقى ملتزمة إلى جانب زبائنها، شركائها وموظفيها من خلال منحهم فرصة عيش حماسة المنافسة الرياضية المرموقة في العالم.

الطاهر سهايلية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه