خلط مُنعّم الأقمشة مع مسحوق الغسيل غير ذي جدوى

خلط مُنعّم الأقمشة مع مسحوق الغسيل غير ذي جدوى

فرانكفورت (ألمانيا) - حذرت رابطة صناعة مستحضرات العناية بالجسم والمنظفات في ألمانيا من إضافة مُنعّم الأقمشة إلى درج مسحوق الغسيل، معللة ذلك بأن هذا الخليط يذوب في الماء بشكل سيء، وبالتالي لا يكون له مفعول من ناحية، كما أنه يتسبب في انسداد درج مسحوق الغسيل من ناحية أخرى.
وأوضحت الرابطة أنه يجب استخدام مُنعّم الأقمشة على الغسيل وحده ومن خلال الدرج المخصص له في الغسالة الأوتوماتيكية؛ حيث يتم إدخاله إلى الحلة فقط في دورة الغسيل النهائية.
وأضافت الرابطة أن العكس صحيح أيضا؛ حيث لا تجوز إضافة مسحوق الغسيل إلى درج مُنعّم الأقمشة؛ لأنه لن يتم استخدام مسحوق الغسيل في دورة الغسيل الفعلية من ناحية، وقد يترك هذا الإجراء بقايا مسحوق الغسيل على الملابس من ناحية أخرى، مما قد يتسبب في احمرار الجلد عند ارتداء الملابس.
ويُشار إلى أن مُنعّم الأقمشة تم تصميمه ليشكل طبقة واقية فوق أنسجة القماش.
ويتمتّع استخدام منعّم الأقمشة (المعروف أيضاً باسم ملطف الأقمشة) بالعديد من المزايا، حيث يمنح الملابس رائحة منعشة. وكما يشير اسمه، يجعلها ناعمة. كما هناك فوائد إضافية لاستخدام منعّم الأقمشة، فهو يُقلّل من تشابك الملابس، ويُساعد على جفاف الأقمشة بسرعة ويجعل عملية كي الملابس أكثر سهولة.
ولكن هناك بعض الطرق التي تُتيح الاستفادة القصوى من منعم الأقمشة، إلى جانب بعض الأمور الهامة التي يجب أن تتجنّبها المرأة:
- في معظم غسالات الملابس يجب إضافة مُنعّم الأقمشة في قسم من الدرج الذي تتم فيه إضافة مسحوق التنظيف والمبيض، ويختلف مكان وضع منعم الأقمشة من غسالة إلى أخرى، لذلك ينبغي الحرص على مراجعة دليل الغسالة.

- تكون أغلب مُنعّمات الأقمشة سائلة ومُزوّدة بكوب قياس. ويجب ملء الكوب وفقاً للتعليمات الموجودة على ملصق العبوة.

- استخدام كمية ملطف الأقمشة يكون بناء على حمولة الغسالة.

- ينبغي سكب منعم الأقمشة من الكوب في الدرج الخاص به، وستقوم الغسالة بإضافة المنعم إلى الغسيل أثناء دورات الشطف.

- لا يجب ترك منعم الأقمشة يُلامس الملابس مباشرة، لأنّه سيتسبّب في تلطيخها بالبقع.

- يُعتبر استخدام مُلطّف المناشف طريقة مثالية للحفاظ على نعومتها، لذلك ينبغي اتباع التعليمات الموجودة على الدليل وستحصل المرأة على مناشف ناعمة وطرية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه