استغنى عن العربية والغزلان.. سانتا يقود حافلة فى فلوريدا لنشر بهجة الكريسماس

استغنى عن العربية والغزلان.. سانتا يقود حافلة فى فلوريدا لنشر بهجة الكريسماس
واحدة من مظاهر الاحتفال بالكريسماس، هو سانتا كلوز، وعربته الشهيرة، التى تجرها حيوانات تشبه الغزلان، حيث يظهر بين الناس وهو يوزع هدايا عيد الميلاد، ولكن يبدو أن الأمر اختلف نوعًا ما في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت شخصية سانتا، ولكن ليس في عربته التقليدية الشهيرة، بل في حافلة، وقال إنها "مجرد إعادة الفرح.. إن الطريقة التى تسير بها الأمور فى الحياة، وأى شيء يمكن أن يجعلك سعيدًا يساعدك".
سانتا، والذى يحمل اسم "قرطاجنة" يرتدى بدلة حمراء ولحية بيضاء، ويرتدى زى بابا نويل، بينما كان يقود الحافلات لإحدى الشركات فى وسط فلوريدا، حيث قاد سائق الحافلة لسنوات فى نيويورك قبل أن ينتقل جنوبًا إلى أورلاندو.
انتشرت الرحلة نفسها فى جميع أنحاء وسط فلوريدا، متجهة إلى الموسيقى التصويرية لموسيقى العطلات الاحتفالية، وهو عرض مجانى، ولسنوات عديدة، كان نفس السائق يرتدى زى سانتا فى الرحلة المبهجة.
وقال: "البعض لا يلاحظنى على الفور، ولكن عندما يفعلون ذلك، يتفاجأون.. معظم الأشخاص الذين أراهم عند الإشارة الحمراء، يلوحون لي، وألوح لهم مرة أخرى.. ثم يرفعون هواتفهم ويلتقطون الصور".
من ناحية أخرى يستعد الفاتيكان لاحتفالات عيد الميلاد وقام بنصب شجرة فى ساحة القديس بطرس لتعليق ألعاب الأطفال لتوزيعها لاحقا بعد احتفالات عيد الميلاد، فى لفتة إنسانية من الفاتيكان، حسبما قال موقع الفاتيكان .
وأشار الموقع إلى أن الفاتيكان وضع شجرة عيد الميلاد التى تضيء ساحة القديس بطرس اعتبارًا من 9 ديسمبر حتى تنتهى الاحتفالات الدينية بعيد الميلاد فى 8 يناير، ويبلغ وزن شجرة التنوب 6.5 طن، ويبلغ ارتفاعها حوالى 27 مترًا، وتأتى من مقاطعة كونيو شمال إيطاليا فى منطقة بيدمونت.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه