ardanlendeelitkufaruessvtr

أخطاء لا ترتكبها مع السرير.. ستصدمك

أخطاء لا ترتكبها مع السرير.. ستصدمك

يعرف السرير بأنه مكان الراحة الأول لدى الإنسان بل وأكثر من ذلك، وكما نعلم جميعاً العقل السليم في الجسم السليم وللحصول على جسم سليم يجب أن تمتلك سريراً جيداً لذلك سنقدم لك بعض الاخطاء التي ترتكبيها مع سريرك لكي تتجنبيها .

1- ترتيب السرير في الصباح نعم أعلم أنه أمر غريب لكن إن ترتيب سريرك في الصباح يعد أمرًا سيئًا لصحتك والسبب أن الأسرة هي أعشاش حقيقية للعث والبكتيريا بأنواعها وعندما نرتب سريرنا، نغلق على كل تلك الأشياء المقززة .

2- لا تضعي سريرك في أي مكان يجب أن يوجه السرير الى الشرق أو الجانب الذي تشرق فيه الشمس، فهذا من شأنه أن يسهل عليك الاستيقاظ وتجنب الأرق والصداع النصفي .

3- لا تشترِ سريرك أونلاين تخيلي أن تجدي سريراً في غاية الجمال عبر إعلان موجود على الانترنت وتقومي بطلبه ، ليتبين عند وصوله انه غير مريح بتاتاً، ستندمين ندماً شديداً لأنك لن تنامي الليل بطوله لذلك لا تشترِ شيئاً من غير أن تجريبه مسبقاً.

6- لا تختاري الفراش القاسي (الفرشة) الفرشة هي أهم عنصر موجود على السرير لذلك يجب أن تكون مرنة وغير قاسية بمعنى آخر يجب أن تكون ناعمة كي تتناسب مع جسدك أثناء النوم وإلا ستصابين بألم في ظهرك من الفرشة القاسية.

وهكذا نكون قدمتا لك بعض الاخطاء التي ترتكبها مع السرير ويجب علينا تجنبها لتنعمي بليلة هائة وتنامي بكل راحة وهدوء .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It