ardanlendeelitkufaruessvtr

المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة تقاطع مذيعة BBC

المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة تقاطع مذيعة BBC

لم تدع مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة مذيعة BBC تكمل جملتها بمجرد أن قالت إن الولايات المتحدة تمدد الحرب بتسليح أوكرانيا.

وفي سؤال للمذيعة لورا لتريفيان حول زيارة المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد إلى غانا وموزمبيق وكينيا في الفترة من 25-29 يناير، أشارت المندوبة الدائمة لدى الأمم المتحدة إلى أن الزيارة، من بين أمور أخرى، ستخصص لتأثير الصراع في أوكرانيا على الأمن الغذائي العالمي، حيث سألت تريفيان: "لقد دعا الاتحاد الإفريقي إلى إنهاء تفاوضي للحرب في أوكرانيا. هذا ما يريده القادة الأفارقة. لكنك لا تستطيع أن تعديهم بذلك، أليس كذلك؟".

فأجابت الدبلوماسية الأمريكية: "روسيا وحدها هي التي يمكنها أن تعدهم بذلك".

وحينما بدأت تريفيان السؤال التالي بالعبارة: "لكن الولايات المتحدة تطيل أمد الحرب بتسليح أوكرانيا، لذا.."، قاطعتها الدبلوماسية الأمريكية بعبارة: "روسيا تطيل الحرب من خلال استمرارها في مهاجمة أوكرانيا. أوكرانيا يجب أن تدافع عن نفسها. إذا لم تدافع أوكرانيا عن نفسها، فقد انتهى الأمر. انتهى. ولذا فقد التزمنا بمساعدة الأوكرانيين في الدفاع عن أنفسهم ضد هذا الهجوم غير المبرر".

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية قدمت لأوكرانيا أكثر من 27.4 مليار دولار من المساعدات العسكرية منذ أن استلمت إدارة الرئيس بايدن الحكم في البلاد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

صحيفه الحدث

Facebook TwitterGoogle BookmarksLinkedin
Pin It
Designed and Powered By ENANA.COM

© 2018 جميع الحقوق محفوظه لوكاله الحدث الاخباريه